ضربة قاضية لبرشلونة.. إصابة خطيرة لأراوخو في التدريبات

تاريخ النشر: 17/08/2023
285
منذ 9 شهور
ضربة قاضية لبرشلونة.. إصابة خطيرة لأراوخو في التدريبات

أعلن نادي برشلونة الإسباني، في مفاجأة صادمة لجماهير فريقه، إصابة المدافع الأوروجوياني رونالد أراوخو، خلال تدريبات الفريق الكتالوني مساء اليوم الخميس.

وتأتي إصابة أراوخو في الوقت الذي يستعد فيه برشلونة لمواجهة قادش يوم الأحد المقبل، على ملعب كامب نو، في الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

وكان أراوخو قد خاض مواجهة خيتافي التي إقيمت يوم الأحد الماضي، في افتتاح الدوري الإسباني، وحسمها التعادل السلبي بدون أهداف على ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

ضربة قاضية لبرشلونة: 

أكد برشلونة في بيان رسمي، أن أراوخو تعرض لإصابة في التدريبات الجماعية، على مستوى العضلة ذات الرأسين في ساقه اليسرى، وبالتالي تأكد غيابه عن مواجهة قادش.

وأوضح برشلونة أن المدافع الأوروجوياني بات خارج قائمة الفريق لمواجهة قادش بشكل مبدئي، حيث أن عودته للملاعب تعتمد على مدى سرعة تعافيه من الإصابة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتشير التقارير الأولية، إلى أن أراوخو سيغيب لفترة تصل لـ 4 أسابيع عن الملاعب، أي في الـ 6 مباريات المقبلة التي سيخوضها برشلونة في الفترة القادمة.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت"

ومن المتوقع أن يعود أراوخو للمشاركة في المباريات عقب فترة التوقف الدولي المقبلة، في شهر سبتمبر المقبل.

وسيعود بذك الفرنسي جويل كوندي لمركز الظهير الأيمن في مباريات برشلونة المقبلة، لحين التعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو، أو استعادة خدمات أراوخو.

اقرأ أيضا

ديكو المدير الرياضي الجديد لبرشلونة وأليماني يقرر الرحيل 

هل يوجه الاتحاد ضربة قاضية لبرشلونة ويضم خليفة ميسي ..صفقة الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن