شراكة تاريخية بين رابطة الليجا ومبادرة "روح السعودية"

تاريخ النشر: 17/08/2023
142
منذ 9 شهور
شراكة تاريخية بين رابطة الليجا ومبادرة روح السعودية

أعلنت رابطة الدوري الإسباني "الليجا" في بيان رسمي، توقيع استراتيجة تعاون مشترك مع مبادرة "روح السعودية" لتصبح شريك وراعي لكرة القدم الإسبانية.

وتتعاون منذ عدة سنوات الكرة الإسبانية مع المسئولين في المملكة، خاصة أن مسابقة السوبر الإسباني، تقام منذ يناير 2020 بشكلها الجديد في ملاعبنا.

وتستضيف المملكة في شهر يناير المقبل، بطولة السوبر الإسباني للمرة الرابعة تواليا، بمشاركة الثنائي العملاق ريال مدريد وبرشلونة.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت"

شراكة بين الليجا وروح السعودية: 

نشرت رابطة الدوري الإسباني بيانًا رسميا، أعلنت فيه توقيع اتفاقية مع مبادرة "روح السعودية، بهدف الترويج للسياحة في المملكة، باعتبارها الوجهة السياحية الأكثر إثارة في العالم، خاصة مع ارتباط شغف كرة القدم مع إنشاء روابط بين الثقافات.

تابع كل أخبار الكرة السعودية عبر "سعودي سبورت"

وأوضحت الرابطة الإسبانية، أن تلك الاتفاقية ستدفع حدود تنشيط العلامة التجارية لها من خلال مجموعة واسعة من الأنشطة، بما في ذلك إطلاق حدث رفيع المستوى، يليه العديد من الأنشطة الأخرى التي ستقام في السعودية.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وقال إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد السابق، وسفير رابطة "الليجا": "إن التطور الكبير للأحداث الرياضية والرياضية في المملكة العربية السعودية يمثل عرضًا مختلفًا لجاذبية الوجهة، إضافة إلى اهتمامها الثقافي ومناظرها الطبيعية المدهشة".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأضاف إيكر: "أنا متأكد من أن هذا التحالف الجديد سيكون نجاحاً في التواصل، وجذب مشجعي كرة القدم والرياضة بشكل عام، فضلاً عن المتابعين الجدد".

الجدير بالذكر، أن مبادرة "روح السعودية" هي حملة للترويج للسياحة في المملكة تحت إشراف وزارة السياحة في البلاد.

اقرأ أيضا

النصر يفسد خطة ميلان ويقدم عرضا ضخما لجوهرة الليجا

برشلونة يكشف موعد عودة بالدي بعد إصابته الخطيرة في نهاية الليجا

حمل تطبيق سعودي الآن