ريال مدريد يستعد للإعلان عن الصفقة الرابعة.. "عودة هداف الليجا"

تاريخ النشر: 11/06/2023
396
منذ 11 شهر
ريال مدريد يستعد للإعلان عن الصفقة الرابعة.. عودة هداف الليجا

حسم ريال مدريد الإسباني، صفقة التعاقد مع مهاجم إسبانيول خوسيه لويس ماتو "خوسيلو"، ليكون رابع التعاقدات الصيفية للفريق الملكي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وطلب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، خلال أخر اجتماع، مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي، بضرورة التعاقد مع مهاجم بديل لكريم بنزيما.

ويحتاج ريال مدريد للتعاقد مع مهاجم جديد في الميركاتو، خاصة مع مغادرة الفرنسي كريم بنزيما للاتحاد.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"

ويعد خوسيلو بمثابة المهاجم البديل الذي سيكون على مقاعد بدلاء ريال مدريد الموسم المقبل، خاصة أن الهدف الأول للفريق الملكي، هو التعاقد مع هاري كين نجم توتنهام، بالإضافة لكاي هافرتز لاعب تشيلسي.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات الصيفية عالميا ومحليا عبر "سعودي سبورت"

وسبق لريال مدريد، قد أعلن في الأيام الماضية، التعاقد مع جود بيلينجهام، بالإضافة لعودة الثنائي فران جارسيا، وبراهيم دياز العائد من ميلان الإيطالي.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

خوسيلو "الإعلان الرسمي الجديد"..

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن انتقال خوسيلو لريال مدريد، بات قريبا للغاية، خاصة بعد هبوط إسبانيول رسميا، للدرجة الثانية هذا الموسم.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وسيعلن ريال مدريد في الأيام المقبلة، عن التعاقد رسميا مع خوسيلو على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، مع خيار التعاقد معه، بحسب ما سيقدمه الموسم المقبل.

ويمتلك خوسيلو اتفاق نهائي مع ريال مدريد على كافة شروطه الشخصية، خاصة بعد هبوط إسبانيول للدرجة الثانية، بكونه ثالث هدافي الليجا الموسم الماضي برصيد 16 هدفا.

ويأتي ترشيح خوسيلو للعودة لريال مدريد من جديد، بكونه أحد أبناء النادي، بعدرحيل ماريانو دياز في نهاية الموسم المنقضي، خاصة أن أنشيلوتي لم ولن يعتمد عليه نهائيا.

اقرأ أيضا

الأهلي يكشف عن تفاصيل عقده للوكا مودريتش.. يصعب موقف ريال مدريد

بيلينجهام يثير أزمة كبرى في ريال مدريد.. نهاية أسطورة الرقم 7

حمل تطبيق سعودي الآن