بعد عرض الشباب.. الزمالك يكشف شروطه للموافقة على رحيل زيزو

تاريخ النشر: 17/08/2023
272
منذ 8 شهور
بعد عرض الشباب.. الزمالك يكشف شروطه للموافقة على رحيل زيزو

كشفت تقارير إعلامية عن تقدم إدارة نادي الشباب، بعرض رسمي إلى الزمالك المصري، من أجل التعاقد مع أحمد سيد زيزو، نجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأبدى مسئولو نادي الزمالك، تمسكًا ببقاء زيزو في القلعة البيضاء، لينفي أنباء الموافقة على رحيل اللاعب إلى الشباب، مقابل 6 ملايين دولار.

وأشارت تقارير مصرية إلى وضع الزمالك، شروط من أجل الموافقة على رحيل أحمد زيزو، خلال فترة الميركاتو الصيفي، على رأسها التقدم بعرض لا تقل قيمته عن 10 ملايين دولار.

واشترط الزمالك، موافقة المدير الفني البرتغالي أوسوريو على رحيل زيزو، بالإضافة إلى شرطين يتعلقان باللاعب؛ بأن يسجل مقطع فيديو، يعلن من خلاله الحصول على مستحقاته المتأخرة، ورغبته في مغادرة القلعة البيضاء، كما يكتب اللاعب ورقة بخط يده.

وطالب الزمالك بأن يتم وضع شرط في عقد زيزو، حال الرحيل عن النادي الأبيض، يمنعه من العودة إلى الدوري المصري من بوابة الأهلي، الغريم التاريخي للزمالك.

ويعد أحمد زيزو أحد العناصر الأساسية في صفوف الزمالك، حيث لعب زيزو 200 مباراة بقميص الفارس الأبيض، سجل خلالها 65 هدفًا وصنع 53 تمريرة حاسمة.

وتوج زيزو مع الزمالك بالعديد من البطولات؛ أبرزها الدوري المصري الممتاز (مرتين)، كأس مصر، كأس السوبر المصري، كأس الكونفدرالية الإفريقية، كأس السوبر الإفريقي، كما فاز بلقب هداف الدوري في موسم 2021-22، برصيد 19 هدفًا.

شارك في مسابقة التوقعات مع "سعودي سبورت"

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

أحمد سيد زيزو.. 7 معلومات عن صفقة الأهلي المحتملة

أول رد رسمي من الزمالك على عرض الشباب لضم أحمد سيد زيزو

حمل تطبيق سعودي الآن