سالم الدوسري إلى النصر وكونان للهلال..صفقة تبادلية برعاية الصندوق

تاريخ النشر: 17/08/2023
46862
منذ 8 شهور
سالم الدوسري إلى النصر وكونان للهلال..صفقة تبادلية برعاية الصندوق

سالم الدوسري قائد الهلال ينتقل إلى صفوف النصر.. عنوانا يبدو صادما إلى جماهير الزعيم، من إمكانية رحيل نجمهم المفضل إلى الغريم التقليدي، خاصة بعد التعاقد مع البرازيلي نيمار.

وثارت شكوك حول مصير سالم الدوسري مع الهلال، بعد التعاقد مع نيمار، الذي يتألق بشدة في مركز الجناح الأيسر الذي يقود النجم السعودي في الزعيم خلال المواسم الأخيرة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

للمشاركة في مسابقة التوقعات من سعودي سبورت

سالم الدوسري ينتقل إلى النصر

رغم التصريحات التي خرجت من بعض الإعلاميين المنتمين إلى نادي الهلال، بإمكانية مشاركة سالم الدوسري ونيمار، خاصة أن النجم البرازيلي يجيد في أكثر من مركز إلا أن إجادته وتألقه في مركز الجناح الأيسر، وهو ما يجعل عدم الاعتماد على النجم السعودي قنبلة موقوتة على دكة البدلاء.

ويعد انتقال نيمار إلى الهلال، فرصة أمام النصر من أجل تحقيق حلمه المنتظر منذ سنوات، بإمكانية التعاقد مع سالم الدوسري.

أصبح الهلال والنصر يخضعان لملكية صندوق الاستثمارات السعودي، وهو الأمر الذي قد يسهل من انتقال سالم الدوسري لصفوف العالمي، لإنهاء أزمة منتظرة حال عدم الدفع بالدوسري أساسيا خلال المباريات القادمة.

وقد يعمل صندوق الاستثمار السعودي على إبرام صفقة تبادلية بين الهلال والنصر، تقضي بانتقال سالم الدوسري للعالمي، مقابل رحيل غيسلان كونان لصفوف الزعيم.

تحذير إلى سالم الدوسري بسبب نيمار.. "لا عواطف في الهلال" 

ويعد غيسلان كونان حلا مثاليا أمام الهلال، حيث ينهي الأزمة التي يعاني منها خيسوس في الجبهة اليسرى، ويحصل على خدمات لاعب مميز، اكتسب خبرات اللعب في الدوري السعودي منذ الموسم الماضي.

ورحيل كونان إلى الهلال، سيعود بالفائدة أيضا على النصر، الذي يسعى إلى تسويقه لأندية دوري روشن، خاصة بعد التعاقد مع أليكس تيليس والاعتماد عليه في مركز الظهير الأيسر، من أجل إتاحة الفرصة لإمكانية التعاقد مع أجنبي جديد في مركز آخر.

وكان الاتفاق قريبا من الظفر بخدمات كونان معارا من النصر، إلا أن راتب اللاعب الضخم وقف عائقا أمام إتمام الصفقة.

وفي النهاية قد تنتج الصفقة التبادلية بين الهلال والنصر على إنهاء التعصب الجماهيري وتكون بداية لتنافس قوي بين الفرق داخل الملعب فقط، تزامنا مع رؤية المملكة التي تعمل على أن يصبح الدوري السعودي ضمن أقوى 5 دوريات على مستوى العالم.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

تشكيل الهلال بعد نيمار وبديل الشهراني ..وداعا سالم الدوسري والفرج  

النصر ينهي مسيرة نجمي الهلال.. ثغرة تصدم خيسوس وتربك الميركاتو 

اقرأ أيضا

آسيا تجبر سالم الدوسري على الاعتذار لجماهير الهلال

سالم الدوسري إلى صفوف القادسية.. نجم الهلال يبحث عن حل لأزمته

حمل تطبيق سعودي الآن