النصر ينهي مسيرة نجمي الهلال.. ثغرة تصدم خيسوس وتربك الميركاتو

تاريخ النشر: 14/08/2023
4929
منذ 9 شهور

تواصل إدارة الهلال العمل على دعم الفريق الأول لكرة القدم بصفقات قوية، أملا في العودة للمنافسة بقوة على كافة البطولات المحلية "دوري روشن السعودي للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين"، والقارية "دوري أبطال آسيا"

نجح الهلال في دعم صفوفه بعدد من الأجانب المميزين أبرزهم كاليدو كوليبالي، وسافيتش، ونيفيز ومالكوم، واقترب من الإعلان الرسمي عن الظفر بخدمات البرازيلي نيمار.

دعم الهلال الفريق بمدافع مميز وعناصر قوية في الوسط والهجوم، إلا أن خيسوس مدرب الزعيم أبدى انزعاجه من نقطة ضعف في الفريق ظهرت بشدة أمام النصر في نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

الهلال عانى في المباريات الأخيرة بالبطولة العربية من ثغرة في مركز الظهير الأيسر، نظرا لعدم تقديم ياسر الشهراني الأدوار الدفاعية المطلوبة منه.

حاول خيسوس الاعتماد على العناصر المتاحة في قائمة الهلال واستخدامها بدلا من الشهراني، إلا أن الثنائي ناصر الدوسري، ومحمد البريك لم يقدما الدور بشكل أفضل من الظهير الأساسي للزعيم في السنوات الأخيرة.

انفجر المدرب البرتغالي غضبا بعد مباراة النصر، خاصة أن اللقاء كشف عن احتياج شديد لدعم مركز الظهير الأيسر بلاعب بدلا من الشهراني الذي فشل في إيقاف الهجمات وكانت بداية للهجمات النصراوية التي سجل منها رونالدو هدفي التتويج باللقب العربي.

هدف النصر الأول جاء عن طريق رونالدو الذي استلم كرة عرضية من الظهير الأيمن لفريقه، "الجانب الأيسر" الذي يشغله الشهراني، وبنفس الطريقة سجل النجم البرتغالي هدف الفوز بسبب خطأ في عدم التمركز والتغطية العكسية من محمد البريك الذي شارك بديلا لياسر الشهراني، أملا من خيسوس لسد الثغرات الدفاعية في الجبهة اليسرى.

فشل جميع الحلول المتاحة أمام خيسوس، دفع المدرب البرتغالي لضرورة دعم مركز الظهير الأيسر في الميركاتو الصيفي، حيث طالب بالتعاقد مع إيرتون لوكاس لاعب فلامنجو البرازيلي.

نجاح الهلال في التعاقد مع لوكاس، ينهي أزمة خيسوس ويعلن الاقتراب من نهاية مسيرة حافلة للثنائي محمد البريك وياسر الشهراني.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

رد قاطع من الهلال على إعارة نيمار إلى برشلونة  

مبابي يواصل صفعاته لريال مدريد.. تصريحات خادعة وتصرفات طفولية 

اقرأ أيضا

صحف السعودية| الهلال والنصر في نهائي العربية.. وكيسيه يوقع للأهلي

صحف السعودية| بطل العرب يدشن مشواره بالدوري والغيابات تضرب الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن