ليفربول يتدخل للانقضاض على هدف مانشستر يونايتد في الميركاتو

تاريخ النشر: 17/08/2023
146
منذ 8 شهور
ليفربول يتدخل للانقضاض على هدف مانشستر يونايتد في الميركاتو

تستمر أخر التطورات حول أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، حيث يسعى لتدعيم صفوفه بشكل كبير قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونجح ليفربول في التعاقد مع كل من ماك أليستر، إلى جانب دومينيك سوبوسلاي، خلال فترة الانتقالات الحالية، بإنفاق اقترب من 112 مليون يورو حتى الأن.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وفشل ليفربول في تدعيم صفوفه في مركز الارتكاز، بعد رحيل فابينيو إلى صفوف نادي الاتحاد، وفشل التعاقد مع كل من مويسيس كايسيدو وروميرو لافيا، بعد انتقال الأول رسميًا لصفوف تشيلسي، واقتراب انتقال الآخر إلى صفوف البلوز أيضًا.

أمرابط على رادار ليفربول

ووفقًا للصحفي الشهير فابريزيو رومانو، فإن نادي ليفربول ينوي التدخل لحسم صفقة المغربي سفيان أمرابط لاعب وسط فريق فيورنتينا الإيطالي، خلال الساعات المقبلة.

ويريد ليفربول الدخول بشكل قوي خلال الموسم الحالي، وتلبية طلبات المدير الفني الألماني يورجن كلوب، خاصة بعد الشكل السيء الذي ظهر به الريدز في افتتاح الدوري ضد فريق تشيلسي، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1-1.

تابع كل تطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وكان أمرابط على رادار مانشستر يونايتد طوال فترة الانتقالات الصيفية، إلا أن الشياطين الحمر لم يتقدموا بعرض رسمي من أجل ضم أمرابط خلال الفترة الماضية.

ويعود السبب في رغبة ليفربول بضم اللاعب، إلى تألقه في كأس العالم في قطر، والمساهمة في تحقيق منتخب بلاده المغرب المركز الرابع في إنجاز هام لأسود الأطلس.

اقرأ أيضا

رسميا.. تشيلسي يهزم ليفربول ويتعاقد مع موسيس كايسيدو

رد فعل صادم من إدارة ليفربول بشأن مفاوضات الاتحاد مع محمد صلاح

حمل تطبيق سعودي الآن