بـ 60 مليون.. ليفربول يهزم تشيلسي في صراع جديد بالميركاتو

تاريخ النشر: 14/08/2023
860
منذ 8 شهور
بـ 60 مليون.. ليفربول يهزم تشيلسي في صراع جديد بالميركاتو

اقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، من الإعلان عن ثالث تدعيماته في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، تحت قيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، مواجهة ليفربول الأولى ضد تشيلسي، في اللقاء الذي جمع بينهما حاليا على ملعب ستامفورد بريدج، بالجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.

وكان ليفربول قد احتل المركز الخامس الموسم الماضي، ليبتعد عن الأربعة الأوائل بالدوري الإنجليزي، ويفشل في التأهل للمرة الأولى لبطولة دوري أبطال أوروبا منذ موسم 2017-2018.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

ونجح ليفربول بالفعل في جلب كل من المجري دومينيك سوبوسلاي قادماً من صفوف لايبزيج الألماني في صفقة قدرت بقيمة 70 مليون يورو، إلي جانب الأرجنتيني ماك أليستر لاعب وسط برايتون بمبلغ 42 مليون يورو.

صفقة جديدة تقترب من ليفربول

ووفقًا للصحفي الشهير، جاكوب ستينبرج، فإن إدارة نادي ليفربول تقترب من حسم صفقة البلجيكي روميرو لافيا من صفوف ساوثهامبتون الإنجليزي، حيث تم تقديم عرض جديد لضم اللاعب مقابل 60 مليون يورو.

ويدخل كل من ليفربول وتشيلسي في صراع من أجل ضم الشاب البلجيكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصًة مع احتياج كلا الفريقين إلى تدعيم مركز وسط الملعب.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ووفقًا لتقارير صحفية، فإن تشيلسي لا يزال يترقب وضع روميرو لافيا حتى الأن، حيث تبدو رغبة الأخير هي الانتقال لصفوف البلوز على الرغم من عرض ليفربول الأعلى.

وفي حال عدم دخول تشيلسي في الصفقة بشكل رسمي، سيعلن ليفربول رسميًا ضم لافيا قادمًا من ساوثهامبتون، حيث أنه الفريق الوحيد المتواجد في سباق ضم اللاعب حتى الأن.

اقرأ أيضا

بوكيتينيو: نتيجة التعادل أمام ليفربول غير عادلة

تعادل بآخر 7 مباريات ورقم سلبي لصلاح.. أرقام قمة تشيلسي وليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن