في 24 ساعة فقط.. تشيلسي يوجه ضربة قاضية ثانية لليفربول بصفقة سوبر

تاريخ النشر: 15/08/2023
658
منذ 8 شهور
في 24 ساعة فقط.. تشيلسي يوجه ضربة قاضية ثانية لليفربول بصفقة سوبر

يستعد نادي تشيلسي الإنجليزي إلى حسم صفقة أخرى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق بقيادة الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو المدير الفني.

وأعلن نادي تشيلسي، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مساء أمس، عن التعاقد مع لاعب خط الوسط الإكوادوري ونجم برايتون، موسيس كايسيدو، في الميركاتو الصيفي الجاري.

ويستعد نادي تشيلسي الإنجليزي، بقيادة مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، للعودة للمنافسة على البطولات من جديد، بداية من الموسم المقبل، في ظل ثورة التعاقدات التي أبرمها البلوز حتى الأن.

ونجح نادي تشيلسي في جلب أربع صفقات، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي، هي "نكونكو .. 60 مليون يورو من لايبزيج الألماني - نيكولاس جاكسون .. 37 مليون يورو من فياريال الإسباني - انجيلو.. 15 مليون يورو من أتلتيكو بارانانسيني البرازيلي - كايسيدو.. 121 مليون يورو". 

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تشيلسي يخطف صفقة أخرى من ليفربول 

ووفقًا للصحفي الشهير فابريزيو رومانو، فإن تشيلسي اقترب من حسم انتقال البلجيكي روميرو لافيا لاعب ساوثهامبتون الإنجليزي إلى صفوفه خلال الساعات المقبلة.

وتابع، بأن تشيلسي وساوثهامبتون قد توصلا إلى اتفاق بخصوص حسم انتقال لافيا، دون الإعلان عن قيمة الصفقة حتى الأن.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وكان ليفربول قد قدم عرضا لساوثهامبتون بقيمة 60 مليون يورو، إلا أن رغبة الشاب البلجيكي هي من حسمت الصفقة، حيث يريد اللاعب الانتقال إلى تشيلسي.

وبانتقال لافيا، فإن فريق تشيلسي سيكون جاهزا للمنافسة بشكل مباشر على لقب الدوري الإنجليزي، حيث يمتلك أفضل المواهب الشابة عالميًا في صفوفه، خاصة في مركز خط الوسط.

اقرأ أيضا

تعادل بآخر 7 مباريات ورقم سلبي لصلاح.. أرقام قمة تشيلسي وليفربول

بـ 60 مليون.. ليفربول يهزم تشيلسي في صراع جديد بالميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن