"رسالة مؤثرة" من حارس ريال مدريد إلى كورتوا.. ماذا قال؟

تاريخ النشر: 15/08/2023
523
منذ 8 شهور
رسالة مؤثرة من حارس ريال مدريد إلى كورتوا.. ماذا قال؟

تحدث الإسباني كيبا حارس مرمى ريال مدريد الجديد، والمنتقل من صفوف فريق تشيلسي الإنجليزي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم من أجل تقديم اللاعب.

وأعلن نادي ريال مدريد الإسباني في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني، توصله إلى اتفاق مع الحارس الإسباني كيبا، يتضمن إعارة اللاعب لمدة عام قادمًا من صفوف تشيلسي الإنجليزي.

وجاء ضم كيبا لتعويض إصابة البلجيكي تيبو كورتوا الحارس الأساسي لريال مدريد بقطع في الرباط الصليبي، الأمر الذي جعل النادي الملكي في أزمة قبل بداية الموسم.

راموس يفاجئ الأهلي والنصر بقرار ناري.. تطورات حاسمة

كيبا يوجه رسالة دعم لزميله كورتوا 

تحدث كيبا حارس مرمى ريال مدريد، عن طموحاته وأحلامه داخل النادي الملكي، حيث قال: "إختيار ريال مدريد؟ لقد كان القرار سهلاً للغاية. صحيح أنه كان لدى مقترحات مهمة أخرى، لكن القرار كان سريعًا للغاية".

وتابع: "إنها لحظة فخر أن تشعر بالإنتماء إلى ريال مدريد، بكل أسطوريته. من الواضح، بسبب أتليتيك بلباو، كنت أتابع الدوري الإسباني دائمًا وكبرت وأنا أشاهد إيكر كاسياس، لقد كان أحد مرجعي فى كرة القدم. الانتماء إلى مدريد هو مصدر فخر، لطالما كبرت وأنا أشاهد كاسياس في ريال مدريد".

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

ووجه كيبا رسالة دعم لزميله كورتوا داخل الفريق، حيث قال: "لقد تحدثت معه والآن عليه تجربة أسوأ جزء في كرة القدم. أرسل له الكثير من القوة والكثير من التشجيع وأفضل التعافي. أتمنى أن يعود للملعب قريبًا".

واستكمل: "في كرة القدم، تحدث هذه الأمور. إنها مواقف يجب علينا التعامل معها. اليوم أنا سعيد جدًا لوجودي هنا. لقد كانت مسيرتي على هذا النحو، ولا يمكن تغييرها. يمكنك التطلع إلى المستقبل والمستقبل حقيقي مدريد. أنا مسرور لوجودي هنا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

واختتم كيبا تصريحاته بقوله: "آمل ذلك. اليوم هو أول يوم في مهمتي. لدينا الوقت، وسنرى ما سيحدث لاحقًا. أنا أثق بجودتى وأتمنى أن أحقق أشياء إيجابية هنا لإثبات ذلك".

يذكر أن كيبا انتقل إلى صفوف البلوز في صيف 2018 قادما من أتلتيك بيلباو، حيث شارك في 129 مباراة أساسيًا في الدوري الإنجليزي، إلى جانب المشاركة في 17 مباراة بدوري أبطال أوروبا.

وتوج كيبا مع تشيلسي ببطولة دوري أبطال أوروبا 2021، إلى جانب التتويج ببطولة كأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي عام 2021.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يعلن رسميا التعاقد مع بديل كورتوا

صحف العالم| موعد تقديم كيبا في ريال مدريد وكانسيلو في برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن