ريال مدريد يطمئن الحائلي.. صفقة الاتحاد النارية في مأمن من بيريز

تاريخ النشر: 14/08/2023
2070
منذ 8 شهور
ريال مدريد يطمئن الحائلي.. صفقة الاتحاد النارية في مأمن من بيريز

تزداد التطورات خلال الساعات الأخيرة، بشأن أسطورة ريال مدريد الإسباني السابق سيرجيو راموس، خاصًة بعد أخبار انتقاله إلى نادي الاتحاد.

وذكر الإعلامي الرياضي رودي جاليتي، أن سيرجيو راموس أعطى الضوء الأخضر للانتقال إلى السعودية، وأكد شفهيًا موافقته على اللعب في صفوف الاتحاد.

ولكن مع إصابة ايدير ميليتاو مدافع ريال مدريد بقطع في الرباط الصليبي، بدا الدولي الإسباني راموس منفتحًا للعودة إلى بيته القديم مرة أخرى قبل نهاية مسيرته.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويملك سيرجيو راموس مسيرة رياضية كبرى، حيث توج مع ريال مدريد بالعديد من الألقاب، مثل الدوري الإسباني (5 مرات)، كأس ملك إسبانيا (مرتين)، كأس السوبر الإسباني (4 مرات)، دوري أبطال أوروبا (4 مرات)، كأس السوبر الأوروبي (3 مرات)، كأس العالم للأندية (4 مرات)، كما توج مع باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي (مرتين).

ريال مدريد يحسم أمر سيرجيو راموس

ووفقًا للصحفي الشهير توماس جونزاليس، فإن ريال مدريد لا يريد عودة مدافع الفريق السابق سيرجيو راموس، حيث لا تضع إدارة النادي الدولي الإسباني ضمن حساباتها، لتعويض إصابة إيدير ميليتاو.

وذكر أيضًا، بأن تعويض ميليتاو سيكون من الكاستيا،حيث أن الخيارات المطروحة في الكاستيا هي، ألفارو كاريّو وأوبرادور.

ويفكر الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني ريال مدريد في الاستعانة بخدمات فيرلاند ميندي، كمدافع بعد عودته من الإصابة.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

ويعود السبب في عدم عودة راموس، هي سياسة ريال مدريد في عدم التعاقد مع لاعبين في سن كبير، حيث يبلغ الدولي الإسباني الآن، 37 عام.

وكتب راموس تاريخًا كرويًا مع منتخب إسبانيا، حيث قاده للتتويج بلقب كأس العالم "جنوب إفريقيا 2010" وكأس أمم أوروبا "يورو 2008 و2012".

اقرأ أيضا

بيان رسمي عاجل من باريس ينهي حلم ريال مدريد في ضم مبابي

رسميا .. الرباط الصليبي ينهي موسم ميليتاو مدافع ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن