كورنادو يحرج الاتحاد بالاتفاق مع سانتو .."تصرف مفاجئ ورقم مرعب"

تاريخ النشر: 15/08/2023
14167
منذ 8 شهور
كورنادو يحرج الاتحاد بالاتفاق مع سانتو ..تصرف مفاجئ ورقم مرعب

أثار احتفال البرازيلي إيجور كورنادو، المحترف بصفوف الاتحاد، بهدفه الأول أمام الرائد، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بإشارات عبرت عن استيائه من الآراء الجماهيرية لمسيرته مع الفريق، وبعض المطالبات برحيله. 

وحقق الاتحاد، فوزًا كبيرًا على نظيره الرائد بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري روشن السعودي "2023-2024".

وجاءت ثلاثية الاتحاد عن طريق عبد الرزاق حمد الله وإيجور كورنادو (هدفين)، ليحصد "العميد" أول 3 نقاط في مشواره للدفاع عن لقبه في دوري روشن السعودي، بينما ظل رصيد الرائد بلا نقاط.

احتفال مثير لكورنادو نجم الاتحاد

وقام إيجور كورنادو، باحتفال مثير للجدل بعد تسجيله لهدفه في الرائد، بوضع يده على أذنيه وعينيه وفمه في إشاره بأنه "لا يسمع لا يرى لا يتكلم"، ما فسره البعض بالرد على مطالب جماهير الاتحاد عبر حساباته الشخصية بضرورة رحيله عن النادي.

وتأتي طلبات جماهير الاتحاد برحيل كورنادو، من أجل استبداله بصفقة عالمية على غرار صفقات الهلال والنصر، والأهلي، التي كان آخرها توقيع الأزرق مع الأيقونة البرازيلية نيمار. 

سانتو يدافع عن نجوم الاتحاد من هجمات الميركاتو

وتضامن الإعلامي الاتحادي عدنان جستنيه مع صانع الألعاب البرازيلي، قائلًا: "كورنادو مو سجل هدفين وبس، إنما وجه رسالة بليغة لكل من كان يطالب بلاعب من فئة A بدلاً عنه، وأظن الرسالة وصلت والأهم من ذلك كله سبب تألقه في هذه المباراة يعود إلى الحرية التي منحها له المدرب والأدوار التي يجيدها كلاعب حر". 

ويقف المدرب البرتغالي نونو سانتو، كحائط صد لهجمات الجماهير على لاعبيه بالرحيل، نظرًا لما يقدموه على أرضية الملعب، وكان آخرها تألق كورنادو أمام الرائد. 

واستطاع النجم البرازيلي إيجور كورنادو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أن يصبح أفضل لاعب في مباراة الرائد والاتحاد، في الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين.

أرقام مرعبة لكورنادو مع الاتحاد

وشارك كورنادو في 83 دقيقة خلال مباراة الرائد والاتحاد، حيث استطاع أن يسجل الهدفين الثاني والثالث للاتحاد في الدقيقتين 72 و78 من عمر المباراة، وقدم البرازيلي 3 تسديدات على مرمى المنافس، كما لمس الكرة 106 مرة، وقدم تمريرات صحيحة بنسبة 87%، بالإضافة إلى 3 تمريرات مفتاحية، ليحصل على تقييم نهائي (9.2/10). 

ومنذ انضمام كورنادو لصفوف الاتحاد، شارك البرازيلي في 60 مباراة بواقع 4971 دقيقة، ساهم خلالها في 41 هدف، حيث سجل 13 وصنع 28 هدف، كما توج مع النمور ببطولتي الدوري السعودي للمحترفين "روشن"، والسوبر السعودي، والتأهل للعب بدوري أبطال آسيا. 

اقرأ أيضا

كورنادو يصدم الاتحاد والهلال.. النصر أكثر شهرة وتميزا

يرد على شائعات الرحيل أم الانتقادات؟..كورنادو يثير الجدل باحتفاله

حمل تطبيق سعودي الآن