كورنادو يعد جمهور البرازيل بمفاجأة كبرى في مونديال الأندية

تاريخ النشر: 10/07/2023
609
منذ 9 شهور
كورنادو يعد جمهور البرازيل بمفاجأة كبرى في مونديال الأندية

تحدث البرازيلي إيجور كورنادو نجم نادي الاتحاد، عن كواليس تخص فريقه في الفترة الماضية وأحلامه وطموحاته مع العميد خلال الفترة المقبلة.

كورنادو يعد جمهور البرازيل بمفاجأة كبرى في مونديال الأندية

ونقلت شبكة "جلوبو" البرازيلية، تصريحات كورنادو التي تحدث خلالها عن طموحاته المستقبلية مع الاتحاد.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

وقال كورنادو: "كثير من البرازيليين لايعرفوني لأني غادرت البرازيل مبكرًا ولعبت في الخارج، لكن سأعطيهم عرضًا في كأس العالم لكي يعرفون اسمي و يستطيعون التعرف علي".

وتابع: "انا سعيد جدا بقدوم بنزيما و كانتي ومتأكد ان فريقنا سيتحسن كثيرا، لدينا كأس العالم للأندية هذا الموسم، سأحاول مساعدتهم وآمل ان نلائم بعض لأن لدينا مدرب رائع ومجموعة هادئة للغاية ، لدينا كل شي للنجاح، دعونا نرى ماسيقدمونه لنا".

ويستمر: "أنا لاعب خط وسط مهاجم وأحب تسجيل الأهداف ، لكنني أحب ان أعطي التمريرة الأخيرة أكثر ، هذه هي صفاتي في الميدان، أفعل القليل من كل شيء ، حتى أنني لعبت كمحور الموسم الماضي لكن ما أحب أن أفعله هو أن ألعب خلف المهاجم مرتديًا الرقم 10، أكبر ميزة لدي هي التمريرة الأخيرة".

وعن نجم النصر: " كريستيانو رونالدو احد افضل اللاعبين في التاريخ لكن منذ لحظة تدحرج الكرة هو مجرد لاعب آخر في الملعب وليس هناك أي شعور فرح، في مباراة الكأس لم نتحدث لكن في مباراة الدوري تبادلت القمصان معه وكانت ذكرى رائعة لإبني".

ويواصل: "جمهور الاتحاد رائع ومتحمس للغاية، شعور مذهل اللعب أمامهم فهناك 60 ألف شخص في كل مباراة".

ويتحدث عن الموسم الماضي: "تعرضنا لضغوط كبيرة خلال الموسم الماضي لكن أنهينا الدوري بتحقيق الدوري بعد غياب 14 عامًا، وفي يناير فزنا بكأس السوبر".

وعن مستقبله: "اريد اللعب في البرازيل يومًا ما وكنت قريب من الذهاب، لكن انتهى بي الأمر في التفكير بأن الوقت ليس مناسب لي وقررت التجديد والبقاء لفترة أطول قليلًا، تركيزي الان منصب على الاتحاد وسأبذل قصارى جهدي".

اقرأ أيضا

ثنائي جديد يغادر ريال مدريد بقرار حاسم من أنشيلوتي.. مفاجآت مثيرة

بشرى لجماهير النصر.. الصفقة الثانية تقترب

حمل تطبيق سعودي الآن