اتفاق سري مع باريس ينقل مبابي إلى ريال مدريد مجانا

تاريخ النشر: 15/08/2023
1483
منذ 8 شهور
اتفاق سري مع باريس ينقل مبابي إلى ريال مدريد مجانا

يستمر الحديث عن مستقبل النجم الفرنسي ولاعب نادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، وارتباطه بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي الجاري.

ويتدرب كيليان مبابي حاليا مع فريق الرديف لباريس سان جيرمان، قبل عدة أيام من انطلاق الدوري الفرنسي.

وتعاقد باريس سان جيرمان مع البرتغالي جونزالو راموس، قادمًا من بنفيكا البرتغالي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، لتعويض احتمالية رحيل مبابي هذا الصيف.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وكان كيليان مبابي قد هاجم إدارة باريس سان جيرمان، حيث وصف النادي بـ "المنقسم" والجاذب للألسنة المسيئة والتي تتسبب بشكل مباشر في تدمير الفريق.

ويسعى باريس سان جيرمان، للاستفادة من مبابي ماليا قبل مغادرته مجانًا الصيف المقبل، خاصة مع قراره عدم تمديد عقده حتى صيف عام 2025.

اتفاق سري بين مبابي والخليفي

وأكدت صحيفة "أس" الإسبانية صباح اليوم الثلاثاء، أن الأخبار التي تحدثت عن اتفاق كيليان مبابي مع رئيس باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، على تجديد عقده حتى 2025، وأنه عاد للتدريبات بعد تقديمه وعدًا بشأن التوقيع على التمديد غير صحيحة نهائيًا.

وأشارت إلى أن كان هناك اتفاق سري بالفعل بين كيليان مبابي وناصر الخليفي، يتمثل في تقديم نجم فرنسا تضحية مالية كبيرة، أقنعت إدارة العملاق الباريسي بالعفو عنه وتلبية طلباته.

وأوضحت أن الدولي الفرنسي كيليان مبابي الذي يبلغ من العمر 25 عامًا، سيضحي بمبلغ مالي يتراوح ما بين 100 و150 مليون يورو، في مقابل أن يشارك اللاعب بصفة طبيعية مع باريس سان جيرمان هذا الموسم، ثم الرحيل مجانًا في صيف 2024

أرقام مبابي مع باريس سان جيرمان

ولعب مبابي لباريس سان جيرمان 260 مباراة في مختلف البطولات منذ صيف 2018، سجل خلالها 212 هدفًا، وتوج بـ4 بطولات للدوري الفرنسي، كما فاز بكأس فرنسا مرتين، وحصل على السوبر الفرنسي في 3 مناسبات.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

كما توج مبابي بلقب كأس الرابطة مرة واحدة، بينما سجلت فترته السابقة بطولتين كبيرتين مع المنتخب بعد التتوج بكأس العالم 2018، ودوري الأمم الأوروبية 2021.

اقرأ أيضا

تعرف على موعد مباراة النصر المقبلة.. بعد الخسارة أمام الاتفاق

تعرف على موعد مباراة الاتحاد المقبلة.. بعد اكتساح الرائد

حمل تطبيق سعودي الآن