مبابي سبب انتقال نيمار للهلال.. "اعتراف بسر الصفقة التاريخية"

تاريخ النشر: 14/08/2023
551
منذ 6 شهور
مبابي سبب انتقال نيمار للهلال.. اعتراف بسر الصفقة التاريخية

كشف النجم البرازيلي بشكل غير رسمي، عن السبب الرئيسي الذي تسبب في مغادرته لباريس سان جيرمان الفرنسي، هذا الصيف، والانتقال للهلال.

ويقترب نيمار من الانتقال للهلال في صفقة قياسية، بعد اتفاق الزعيم مع باريس سات جيرمان، بعد ضغط كبير من الأخير على اللاعب البرازيلي للرحيل هذا الصيف.

وحاول باريس سان جيرمان منذ الصيف الماضي، الضغط على نيمار للرحيل، بسبب راتبه السنوي الكبير الذي يصل لـ 36 مليون يورو في الموسم.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وشهدت الساعات الماضية، بمجرد مغادرة نيمار لباريس سان جيرمان، عودة النجم كيليان مبابي لتدريبات النادي الفرنسي، بعد انقطاع طويل عن مران الفريق الأول.

تابع كافة تطورات وأخبار الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وارتبط اسم نيمار قبل حسم انتقاله للهلال، بالعودة من جديد لبرشلونة الإسباني، الذي تواصل مع اللاعب، ولكن الأزمة المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني منعت إتمام الصفقة.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

مبابي السبب: 

وضع نيمار عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، إعجاب بمنشور كشف عن طلب كيليان مبابي من إدارة باريس سان جيرمان، أكثر من مرة مغادرة اللاعب البرازيلي.

وشرح المنشور أحد أسباب عودة مبابي لتدريبات باريس سان جيرمان بشكل مفاجئ، والتي جاءت عقب تأكده من مغادرة نيمار للفريق، وهو ما جعله سعيدا للغاية.

وأثار تفاعل نيمار مع المنشور الكثير من الجدل، خاصة أن العلاقة بين نيمار ومبابي لم تكن جيدة، مع تكرار حديث الصحافة الفرنسية على رغبة كيليان بمغادرة زميله البرازيلي.

اقرأ أيضا

نيمار يقفز بالهلال لصدارة الأكثر انفاقا في العالم.. رقم مرعب

نيمار يضم للهلال صفقة جديدة... طلبها الجمهور ويحققها البرازيلي

حمل تطبيق سعودي الآن