نجم إيطاليا يصدم خورخي خيسوس.. صفقة مدوية تضيع على الهلال

تاريخ النشر: 15/08/2023
275
منذ 9 شهور
نجم إيطاليا يصدم خورخي خيسوس.. صفقة مدوية تضيع على الهلال

لا صوت يعلو داخل نادي الهلال حاليا سوى على الصفقة الكبرى التي يسعى لها خورخي خيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في الميركاتو الصيفي الجاري لدعم صفوفه.

ووضع خورخي خيسوس مدرب الهلال على رأس الأولويات التعاقد مع الإيطالي الموهوب نيكولو زانيولو نجم وسط جلطة سراي التركي في صفقة تم رصد 120 مليون يورو لها.

وكان جلطة سراي يرغب في بقاء نيكولو زانيولو وعدم التفريط به لصالح الهلال وسط مساعي جادة من إدارة الزعيم لإبرام الصفقة المطلوبة من جانب خورخي خيسوس لدعم صفوف الهلال.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأكد الصحفي الإيطالي الشهير، فابريزيو رومانو، في تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن نيكولو زانيولو سيكون في برمنجهام يوم الأربعاء لإجراء فحوصات طبية استعدادًا للانضمام إلى أستون فيلا هذا الصيف.

وأشار إلى أن النجم الإيطالي سينتقل إلى أستون فيلا من جلطة سراي على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، ويمكن أن يكون إلزاميًا في ظل ظروف معينة.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وأوضح أن إجمالي قيمة انتقاله لأستون فيلا والتي تشمل إعارته وبيعه النهائي ستبلغ حوالي 30 مليون يورو، وهذا التحول السريع في الصفقة سيكون بمثابة صدمة بالنسبة لنادي الهلال ومدربه البرتغالي.

اقرأ أيضا

بعد هاتريك أبها.. مالكوم يقتحم تاريخ الهلال برقم قياسي غير مسبوق

سيفوز بكأس العالم للأندية.. المريسل يتغزل في قوة الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن