بيان رسمي عاجل من باريس ينهي حلم ريال مدريد في ضم مبابي

تاريخ النشر: 13/08/2023
3571
منذ 9 شهور
بيان رسمي عاجل من باريس ينهي حلم ريال مدريد في ضم مبابي

أصدر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي برئاسة ناصر الخلفي بيانًا رسميًا بخصوص النجم الفرنسي كيليان مبابي، عقب لقاء الأمس الذي جمع بين الفريق ونظيره لوريان في افتتاح الجولة الأولى من الدوري الفرنسي.

وتعادل باريس سان جيرمان مع ضيفه لوريان، وسط غياب أبرز نجوم الفريق "كيليان مبابي، نيمار جونيور، ماركو فيراتي"، بفرمان من المدير الفني لويس إنريكي.

ويحاول نادي باريس سان جيرمان الوصول لصيغة اتفاق مع نجمه الأول كيليان مبابي، خاصة بعد استبعاد الأخير، من قائمة الفريق في بطولة الدوري الفرنسي.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

بيان إدارة باريس بخصوص كيليان مبابي

أصدر نادي باريس سان جيرمان بيانًا رسميًا عبر صفحته، حول مستقبل مبابي مع الفريق، خاصًة مع غموض مستقبل النجم الفرنسي حتى الأن.

وجاء البيان كالتالي: "بعد مناقشات بناءة وإيجابية للغاية بين باريس سان جيرمان وكيليان مبابي قبل مباراة باريس سان جيرمان مع لوريان، أُعيد دمج اللاعب في تدريبات الفريق الأول صباح اليوم".

وفسرت بعض الصحف العالمية هذا البيان، بأنه بداية إعادة العلاقات من جديد بين ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان وبين نجم الفريق الأول كيليان مبابي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبهذا القرار، فإن مبابي سيتدرب مع الفريق ويتواجد بالقائمة المُستدعاة بعد استبعاده أمام لوريان بافتتاح مُباريات باريس بالدوري الفرنسي.

وبحسب صحيفة ليكيب الفرنسية، فإن ناصر الخليفي سيكون حاضراً في تدريبات باريس سان جيرمان اليوم لاستكمال مناقشاته مع كيليان مبابي، حيث أنه من المفترض أن يعرف لويس إنريكي القرار النهائي اليوم بخصوص مبابي.

 

اقرأ أيضا

مبابي يتحدى باريس سان جيرمان بقرار صادم..فايزة تراقب

رسميا.. باريس سان جيرمان يعلن التعاقد مع عثمان ديمبيلي 

حمل تطبيق سعودي الآن