طارق حامد يستعد للرحيل عن الاتحاد.. "اتفاق مع ناد جديد"

تاريخ النشر: 14/08/2023
196
منذ 8 شهور
طارق حامد يستعد للرحيل عن الاتحاد.. اتفاق مع ناد جديد

كشفت تقارير إعلامية عن اقتراب الدولي المصري طارق حامد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، من الرحيل عن صفوف العميد بعد توصله لاتفاق مع أحد أندية دوري روشن السعودي.

وذكرت مصادر لصحيفة "عكاظ" أن طارق حامد اتفق مع نادي ضمك، للانتقال إليه لمدة موسم رياضي واحد، قادمًا من نادي الاتحاد، مع أفضلية التجديد لموسم آخر، بعد مفاوضات سريعة قادها المشرف العام على الفريق الكروي سعد الشهراني.

يأتي ذلك في ظل اعتماد الاتحاد على الثنائي الجديد، البرازيلي فابينيو والفرنسي نجولو كانتي، لدعم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد "2023-2024".

وارتبط اسم طارق حامد، باهتمام عدد من الأندية للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية، أبرزها من الوحدة والعربي القطري وبيراميدز المصري.

مسيرة طارق حامد مع الاتحاد

وتعاقد الاتحاد مع طارق حامد في يوليو 2022، في صفقة انتقال حر، قادمًا من الزمالك المصري، وشارك اللاعب في 28 مباراة مع الاتحاد، وقاد الفريق للتتويج بثنائية الدوري السعودي وكأس السوبر، فيم يستعد العميد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية "السعودية 2023".

ويستعد الاتحاد للموسم الجديد "2023-2024"، والذي يشهد مشاركة العميد في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس العالم للأندية".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

ريال مدريد يطمئن الحائلي.. صفقة الاتحاد النارية في مأمن من بيريز

صافرات الاستهجان تنتظر البكاية.. انقلاب ضد حمد الله في الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن