بـ 230 مليون .. تشيلسي جاهز للإطاحة بالكبار في الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 14/08/2023
504
منذ 8 شهور
بـ 230 مليون .. تشيلسي جاهز للإطاحة بالكبار في الدوري الإنجليزي

يستمر الحديث حول أخر أخبار الفريق الأول بنادي تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، تحت قيادة الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو المدير الفني.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، مواجهة تشيلسي وضيفه ليفربول، في اللقاء الذي يجمع بينهما حاليا على ملعب ستامفورد بريدج، بالجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، بأولى مباريات الريدز في شكله الجديد.

ونجح نادي تشيلسي في جلب، ثلاث صفقات، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي، هي "نكونكو .. 60 مليون يورو، لايبيزيج الألماني - نيكولاس جاكسون .. 37 مليون يورو، فياريال الإسباني - انجيلو.. 15 مليون يورو ، أتلتيكو بارانانسيني البرازيلي"، بإجمالي إنفاق 112 مليون يورو.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

تشيلسي يتحدى أندية الدوري الانجليزي

تسعى إدارة نادي تشيلسي دائمًا، منذ قدوم الأمريكي تود بويلي المالك الجدي، إلى تدعيم صفوف الفريق بلاعبين صغار السن، من أجل بناء فريق المستقبل الذي سيستمر للمنافسة على جميع البطولات، خاصًة في مركز خط الوسط.

ونجح نادي تشيلسي في التعاقد مع الموهبة الأرجنتينية انزو فيرنانديز قادمًا من صفوف بنفيكا البرتغالي، بقيمة 105 مليون يورو، في أغلى صفقات الميركاتو الشتوي الماضي.

ولم تتوقف إدارة البلوز عند هذا الحد، حيث تحدث الصحفي الشهير فابريزيو رومانو عن اقتراب تشيلسي من التعاقد مع الإكوادوري مويسيس كايسيدو لاعب وسط برايتون، في صفقة تاريخية بقيمة 115 مليون يورو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبالتعاقد مع كايسيدو، فإن تشيلسي سيضمن مستقبل كبير في مركز وسط الملعب لعدة مواسم، مما يساعده على المنافسة على جميع البطولات، حيث أنفق 230 مليون يورو من أجل ضم انزو بالإضافة لكايسيدو.

ولا يزال تشيلسي أيضًا في سباق من أجل ضم الموهبة البلجيكية روميرو لافيا لاعب وسط الملعب، من صفوف ساوثهامبتون، إلا أن الفريق لم يقدم عرض حاسم لضم اللاعب بشكل نهائي.

اقرأ أيضا

تشيلسي يجبر ليفربول على تعادل مثير في قمة الدوري الإنجليزي 

تعادل بآخر 7 مباريات ورقم سلبي لصلاح.. أرقام قمة تشيلسي وليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن