موعد مشاركة نيمار في أول مباراة مع الهلال بالدوري السعودي

تاريخ النشر: 14/08/2023
2633
منذ 8 شهور
موعد مشاركة نيمار في أول مباراة مع الهلال بالدوري السعودي

تستمر آخر التطورات حول النجم البرازيلي نيمار جونيور، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي بات على بعد خطوات صغيرة من الانضمام لنادي الهلال، في صفقة تاريخية كبرى للزعيم.

وأشارت تقارير صحفية عالمية، إلى أن إدارة نادي الهلال سوف تحسم اتفاقها مع نظيرتها في باريس سان جيرمان، قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة الأقوى في الميركاتو الصيفي السعودي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان نيمار قد رحل عن برشلونة صيف عام 2017، في سيناريو درامي صادم لجماهير البارسا، حيث كسر باريس سان جيرمان الشرط الجزائي في عقد النجم البرازيلي والمقدر ب 222 مليون يورو حينها.

موعد أول ظهور لنيمار مع الهلال

ووفقًا للصحفي الشهير، أندريه هيرنان، فإنه من المتوقع أن يصل نيمار إلى الرياض خلال 24 ساعة من أجل اتمام عملية الكشف الطبي، إلى جانب استكمال بنود الاتفاق والإعلان الرسمي عن الصفقة العالمية للزعيم.

وذكر أيضًا، أنه من المتوقع في حال إتمام جميع بنود الاتفاق، أن يظهر النجم البرازيلي نيمار مع الهلال، في الجولة الثانية من دوري روشن للمحترفين يوم السبت المقبل 19 أغسطس، أمام نادي الفيحاء.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

واتفق الطرفان على أن يكون العقد لمدة موسمين، في ظل محاولات من مسئولي الهلال لمد العقد لعام ثالث، بحيث يستمر الجناح المهاجم بقميص الزعيم حتى عام 2026.

وينوي فريق المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، أن يتم الاعتماد على النجم البرازيلي كقائد ومحرك للخط الأمامي لفريق الهلال في الموسم الجديد 2023/2024.

وسجل نيمار 115 هدف خلال ظهوره في 164 مباراة بقميص باريس سان جيرمان، خلال 6 مواسم قضاها داخل حديقة الأمراء.

اقرأ أيضا

نيمار في الرياض بعد الفحص الطبي.. ومفاجأة من بن نافل

ليس نيمار.. الهلال يقدم عرضا ضخما إلى باريس من أجل صفقة مدوية

حمل تطبيق سعودي الآن