رد قاطع من الهلال على إعارة نيمار إلى برشلونة

تاريخ النشر: 14/08/2023
22407
منذ 9 شهور
رد قاطع من الهلال على إعارة نيمار إلى برشلونة

حسم النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، موقفه من الانتقال إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني، على سبيل الإعارة، بعد اقترابه من الانتقال الرسمي لنادي الهلال.

ووصل فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال إلى العاصمة الفرنسية، باريس صباح اليوم الاثنين بهدف الحصول رسميًا على توقيع البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان.

وأتمت إدارة الهلال اتفاقها مع نظيرتها باريس سان جيرمان لحسم صفقة ضم نيمار دا سيلفا، وقد وافق اللاعب بشكل رسمي على الانتقال إلى دوري روشن السعودي في الصيف الجاري.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تيليجرام"

واتفق الطرفان على أن يكون العقد لمدة موسمين، في ظل محاولات من مسئولي الهلال لمد العقد لعام ثالث، بحيث يستمر الجناح المهاجم بقميص الزعيم حتى عام 2026.

وبحسب ما ذكرته إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية، فقد نفت بيئة نيمار دا سيلفا وجود أي رغبة لدى الهلال في إعارة نيمار إلى ناديه السابق، برشلونة، بعد الظفر بخدماته رسميا.

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

وينوي فريق المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، أن يتم الاعتماد على النجم البرازيلي كقائد ومحرك للخط الأمامي لفريق الهلال في الموسم الجديد 2023/2024.

ومن المقرر أن يتوجه نيمار إلى المملكة العربية السعودية فور اتمام اجراءات التوقيع على العقد من أجل اجراء الكشف الطبي والاعلان رسميًا عم الصفقة.

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت

اقرأ أيضا

كاريلو مودعا الهلال: فخور باللعب لزعيم آسيا وهذه رسالتي للأسطورة

الدكة تنادي سالم الدوسري.. قرار حاسم ومرتقب من خيسوس في الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن