رسميا .. الرباط الصليبي ينهي موسم ميليتاو مدافع ريال مدريد

تاريخ النشر: 13/08/2023
235
منذ 9 شهور
رسميا .. الرباط الصليبي ينهي موسم ميليتاو مدافع ريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد في بيان رسمي له، صباح اليوم الخميس، عبر موقعه الإلكتروني عن تعرض مدافعه البرازيلي إيدير ميليتاو إلى إصابة قوية، وذلك عقب مباراة الفريق أمام أتلتيك بلباو في الجولة الأولي من الدوري الإسباني.

ونجح نادي ريال مدريد في تحقيق فوزًا مهمًا ضد منافسه أتلتيك بيلباو، مساء يوم السبت، بنتيجة 2-0، ضمن الجولة الاولى من عمر مسابقة دوري الدرجة الاولى الإسباني "الليجا"، لموسم 2023-2024.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبهذا الفوز الثمين، يحصد ريال مدريد أول ثلاث نقاط له في بداية الموسم، في محاولة النادي الملكي لمنافسة برشلونة منذ بداية الموسم على لقب الدوري الإسباني.

الرباط الصليبي ينهي موسم نجم ريال مدريد

وجاء بيان نادي ريال مدريد كالتالي : "بعد إجراء الفحوصات الطبية للمدافع البرازيلي إيدير ميليتاو، تبين إصابته بقطع في الرباط الصليبي في ركبته اليمني".

ومن المتوقع أن يغيب ميليتاو عن صفوف ريال مدريد قرابة الستة أشهر، وبشكل كبير لن يلتحق بصفوف الفريق في أغلب لقاءات الموسم الجديد.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

ولن يعود ميليتاو إلى صفوف ريال مدريد قبل شهر أبريل المقبل، ليضع الجهاز الفني للفريق بقيادة كارلو أنشيلوتي في مأزق، حيث يعاني الفريق من إصابة قوية للحارس البلجيكي تيبو كورتوا بقطع في الرباط الصليبي أيضًا، حدثت له منذ أيام قليلة.

وكان أنشيلوتي قد أبدى قلقه من موقف ميليتاو، خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو، حيث قال: "هل تعرض لإصابة فى الرباط الصليبى؟ لا أعلم بعد، لكن لا شيء مُستبعد. الإصابة ليست جيدة وسنرى الفحوصات الطبية غدًا".

اقرأ أيضا

ريال مدريد يحدد موعد عودة كورتوا إلى الملاعب بعد الصليبي

ريال مدريد يبدأ مشواره في الدوري الإسباني بالفوز ضد أتلتيك بيلباو

حمل تطبيق سعودي الآن