"بيريز لا يصدق".. قرار صادم ينهي أحلام ريال مدريد بضم مبابي

تاريخ النشر: 13/08/2023
2127
منذ 9 شهور
بيريز لا يصدق.. قرار صادم ينهي أحلام ريال مدريد بضم مبابي

تستمر أخر التطورات بشأن النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان، الذي لا يزال مستقبله غامضًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وهاجم كيليان مبابي سابقًا إدارة باريس سان جيرمان، حيث وصف النادي بـ "المنقسم" والجاذب للألسنة المسيئة والتي تتسبب بشكل مباشر في تدمير الفريق.

وقررت إدارة باريس سان جيرمان استبعاد مبابي من قائمة الفريق الموسم الحالي، في مباريات الفريق التحضيرية للموسم الجديد، وأيضًا خلال بداية الدوري الفرنسي.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وتعادل باريس سان جيرمان مساء أمس أمام لوريان في افتتاح الدوري الفرنسي، بقيادة المدير الفني للفريق لويس إنريكي، الأمر الذي استدعى إدارة باريس مرة أخرى لمحاولة الحديث مع كيليان مبابي.

مبابي يقترب من البقاء داخل باريس

ووفقًا لشبكة RMC SPORT الفرنسية، فإن إدارة باريس تحاول تغيير موقف مبابي تجاه النادي خلال الفترة الحالية، حيث كان هناك تقارب بين إدارة النادي الباريسي وكيليان مبابي في الساعات الماضية بعد أن كانت العلاقة منقطعة تماماً بين الطرفين.

وتريد إدارة باريس سان جيرمان إقناع مبابي بالتجديد لمدة موسم إضافي مع احتمالية السماح للاعب بالمغادرة إلى ريال مدريد في المستقبل، الأمر الذي سيبدو ظالمًا للنادي الملكي خلال الموسم الحالي.

ويملك مبابي اتفاقًا مسبقًا مع ريال مدريد، بحيث ينتقل اللاعب إلى صفوف الفريق في صيف عام 2024 مجانًا بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ولعب مبابي لباريس سان جيرمان 260 مباراة في مختلف البطولات منذ صيف 2018، سجل خلالها 212 هدفًا، وتوج بـ4 بطولات للدوري الفرنسي، كما فاز بكأس فرنسا مرتين، وحصل على السوبر الفرنسي في 3 مناسبات.

كما توج مبابي بلقب كأس الرابطة مرة واحدة، بينما سجلت فترته السابقة بطولتين كبيرتين مع المنتخب بعد التتوج بكأس العالم 2018، ودوري الأمم الأوروبية 2021.

 

اقرأ أيضا

باريس سان جيرمان يطلب من مبابي الموافقة على عرض ريال مدريد

رسالة غريبة من مبابي لنجم باريس الجديد.. صدمة لريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن