باريس سان جيرمان يطلب من مبابي الموافقة على عرض ريال مدريد

تاريخ النشر: 10/08/2023
500
منذ 9 شهور
باريس سان جيرمان يطلب من مبابي الموافقة على عرض ريال مدريد

يستمر الحديث عن مستقبل النجم الفرنسي ولاعب نادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، وارتباطه بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي الجاري.

ويتدرب كيليان مبابي حاليا مع فريق الرديف لباريس سان جيرمان، قبل عدة أيام من انطلاق الدوري الفرنسي.

وتعاقد باريس سان جيرمان مع البرتغالي جونزالو راموس، قادما من بنفيكا البرتغالي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، لتعويض احتمالية رحيل مبابي هذا الصيف.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وكان كيليان مبابي قد هاجم إدارة باريس سان جيرمان، حيث وصف النادي بـ "المنقسم" والجاذب للألسنة المسيئة والتي تتسبب بشكل مباشر في تدمير الفريق.

ويسعى باريس سان جيرمان، للاستفادة من مبابي ماليا قبل مغادرته مجانا الصيف المقبل، خاصة مع قراره عدم تمديد عقده حتى صيف عام 2025.

باريس يطلب من مبابي الرحيل

وفقًا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن يوم 4 أغسطس، أرسل باريس سان جيرمان رسالة جديدة إلى مبابي حول المشاكل التي سيواجهونها في حال رحل مجاناً.

وكانت الرسالة مضمونها: "سنواجه عند رحيلك مجاناً ثلاثة أمور منها، ضرورة بيع بعض اللاعبين، مراجعة سياسة دمج اللاعبين الشباب بالنادي مع الفريق الأول وقد نضطر إقالة بعض الموظفين".

أرقام مبابي مع باريس سان جيرمان

ولعب مبابي لباريس سان جيرمان 260 مباراة في مختلف البطولات منذ صيف 2018، سجل خلالها 212 هدفًا، وتوج بـ4 بطولات للدوري الفرنسي، كما فاز بكأس فرنسا مرتين، وحصل على السوبر الفرنسي في 3 مناسبات.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

كما توج مبابي بلقب كأس الرابطة مرة واحدة، بينما سجلت فترته السابقة بطولتين كبيرتين مع المنتخب بعد التتوج بكأس العالم 2018، ودوري الأمم الأوروبية 2021.

اقرأ أيضا

مبابي يتخذ قرارا مثيرا بشأن مستقبله وباريس يرد بقوة

ريال مدريد يغير موقفه في صفقة مبابي بعد رحيل بنزيما.. تطور مفاجئ

حمل تطبيق سعودي الآن