الهلال يترقب بقوة.. إنريكي يصدم ثنائي باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 12/08/2023
225
منذ 8 شهور
الهلال يترقب بقوة.. إنريكي يصدم ثنائي باريس سان جيرمان

يستعد الفريق الأول بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي لبداية الموسم الجديد، حيث يفتتح الفريق أولى مبارياته مساء اليوم ضد فريق لوريان في الجولة الأولى من الدوري الفرنسي.

وكان المدير الفني لباريس سان جيرمان لويس إنريكي قد أخطر كل من نيمار جونيور وماركو فيراتي، إلى جانب بعض اللاعبين بأنهم ليسوا في خطط الفريق للموسم الجديد.

واقترن اسم نيمار وماركو فيراتي، بالانتقال إلى دوري روشن للمحترفين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد استبعاد فريق باريس سان جيرمان لكلا اللاعبين.

إنريكي يتحدى نيمار وفيراتي بتصريح مثير

ووفقًا للصحفي الشهير فابريزيو رومانو، فإن الإسباني لويس إنريكي أصدر تصريحًا مثيرًا، حيث تحدث قائلًا :"ستتحدث أفعالي عن قراراتي".

واستبعد انريكي كل من نيمار وفيراتي عن قائمة مباراة اليوم ضد لوريان، فيما لم يستدعَ كيليان مبابي أيضًا بسبب مشاكله مع الإدارة، بعد رفضه للتجديد مع النادي الباريسي.

وكان نادي الهلال قد أبدى اهتمامه بضم النجم البرازيلي نيمار جونيور من قبل، إلا أن رغبة اللاعب حتى الأن هي العودة إلى برشلونة.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وقدم نادي الهلال أيضًا عرض بقيمة 45 مليون يورو، لضم الدولي الإيطالي ماركو فيراتي من صفوف باريس سان جيرمان، إلا أنه تم رفض العرض المقدم لضم اللاعب.

وأبدى نادي الأهلي أيضًا اهتمامه بضم فيراتي، حيث يسعى إلى تدعيم صفوفه قبل بداية الموسم الجديد، في انتظار تحديد مصير الدولي الإيطالي.

اقرأ أيضا

رسميا.. باريس سان جيرمان يعلن التعاقد مع عثمان ديمبيلي 

تشيلسي ينافس الهلال على نجم باريس.. حلم خيسوس في خطر!

حمل تطبيق سعودي الآن