رسميا.. باريس سان جيرمان يعلن التعاقد مع عثمان ديمبيلي 

تاريخ النشر: 12/08/2023
786
منذ 9 شهور
رسميا.. باريس سان جيرمان يعلن التعاقد مع عثمان ديمبيلي 

أعلن باريس سان جيرمان الفرنسي، رسميا التعاقد مع الجناح عثمان ديمبيلي قادما من برشلونة الإسباني، في صفقة أثارت الجدل خلال الفترة الماضية.

وخضع عثمان ديمبيلي للكشف الطبي في باريس، يوم الخميس الماضي، بعد فترة من الإجراءات المتعلقة، بنقل اللاعب من برشلونة إلى النادي الفرنسي.

وانتهت مسيرة عثمان ديمبيلي مع برشلونة، بخوض أخر مباراة له بقميص الفريق الكتالوني ضد ريال مدريد، في شهر يوليو الماضي، خلال معسكر الولايات المتحدة.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

ودافع عثمان ديمبيلي عن قميص برشلونة لمدة 6 سنوات، وتحديدا منذ انتقاله للفريق الكتالوني قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني، في صيف عام 2017، بصفقة وصلت قيمتها لـ135 مليون يورو حينها.

تابع كافة تطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

ديمبيلي رسميا في باريس سان جيرمان: 

أصدر باريس سان جيرمان بيانا رسميا، أعلن فيه التعاقد مع عثمان ديمبيلي بعقد يمتد لـ 5 سنوات، حتى صيف عام 2028.

وبلغت قيمة الصفقة 50 مليون يورو، بحسب الشرط الجزائي المتواجد في عقد اللاعب مع برشلونة، والذي فعله باريس سان جيرمان قبل نهاية شهر يوليو الماضي.

تابع جميع المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ومن المتوقع أن يبلغ راتب عثمان ديمبيلي مع باريس سان جيرمان 20 مليون يورو سنويا، بعكس أخر راتب حصل عليه مع برشلونة بقيمة 7 مليون يورو.

وشارك ديمبيلي مع برشلونة في 127 مباراة بالدوري الإسباني، نجح فيها بتسجيل 24 هدف وصناعة 34 آخرين، وتوج بـ 3 ألقاب لليجا مع النادي الكتالوني، إضافة إلى كأس ملك إسبانيا مرتين، وكأس السوبر الإسباني مرتين.

اقرأ أيضا

برشلونة يعلن رسميا رحيل ديمبيلي لباريس سان جيرمان وفشل صفقة نيمار

رسميا.. ديمبيلي يجتاز الفحوصات الطبية في باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن