رسالة "غريبة" من مبابي لنجم باريس الجديد.. "صدمة لريال مدريد"

تاريخ النشر: 12/08/2023
233
منذ 8 شهور
رسالة غريبة من مبابي لنجم باريس الجديد.. صدمة لريال مدريد

أرسل كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، رسالة غامضة إلى مواطنه الفرنسي عثمان ديمبيلي، بعد انتقال الأخير للفريق الباريسي بشكل رسمي، صباح اليوم.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وأعلن باريس سان جيرمان الفرنسي، رسميا التعاقد مع الجناح عثمان ديمبيلي قادما من برشلونة الإسباني، في صفقة أثارت الجدل خلال الفترة الماضية، بعقد يمتد لـ 5 سنوات، حتى صيف عام 2028.

وخضع عثمان ديمبيلي للكشف الطبي في باريس، يوم الخميس الماضي، بعد فترة من الإجراءات المتعلقة، بنقل اللاعب من برشلونة إلى النادي الفرنسي.

مبابي يبعث برسالة قوية إلى ديمبيلي 

رحب الفرنسي كيليان مبابي بقدوم زميله عثمان ديمبيلي، حيث كتب قائلًا: "أهلا بك يا أخي في منزلك"، الأمر الذي أثار الجدل حول إمكانية بقاء كيليان في باريس حتى نهاية عقده.

وسيرتدي ديمبيلي القميص رقم 23، تاركا الرقم 7 لزميله مبابي، في إشارة أخرى لاحتمالية بقاء مبابي داخل صفوف باريس سان جيرمان، وعدم رحيله لريال مدريد هذا الصيف.

تابع كافة تطورات وأخبار الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

ويتدرب كيليان مبابي حاليا مع فريق الرديف لباريس سان جيرمان، قبل ساعات من انطلاق مباريات فريقه بالدوري الفرنسي، حيث تم استبعاده من قائمة اللقاء الافتتاحي ضد لوريان.

ويستمر غموض موقف مبابي مع النادي الباريسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصًة مع رفضه جميع العروض المقدمة له من أجل الرحيل.

اقرأ أيضا

رسميا.. باريس سان جيرمان يعلن التعاقد مع عثمان ديمبيلي 

باريس يمهد لرحيل نيمار.. انتقاله للهلال يقترب ولكن

حمل تطبيق سعودي الآن