عقد "مؤقت" لنيمار مع برشلونة.. مفاجآت صادمة عن الاتفاق القانوني

تاريخ النشر: 12/08/2023
808
منذ 8 شهور
عقد مؤقت لنيمار مع برشلونة.. مفاجآت صادمة عن الاتفاق القانوني

اتضحت بشكل كبير الطريقة التي ينوي بها نادي برشلونة الإسباني، حسم صفقة البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي الحالي.

وخرج نيمار بشكل مؤكد من حسابات لويس إنريكي المدير الفني لباريس سان جيرمان، وهو ما اتضح خلال تصريحاته قبل مواجهة لوريان في الجولة الافتتاحية للدوري الفرنسي.

وتأتي محاولة نيمار للرحيل عن باريس سان جيرمان، في الوقت الذي يريد النادي أيضا التخلص منه، مع  اقتراب حسم صفقة التعاقد مع عثمان ديمبيلي جناح برشلونة، نظير 50 مليون يورو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ونال نيمار في الفترة الماضية، اهتمام كبير من الهلال للحصول على خدماته، ولكن الاتفاق لم يتم بين اللاعب والزعيم، في الوقت الذي يطلب فيه خورخي خيسوس التعاقد مع هداف كبير.

تابع كافة تطورات وأخبار الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وربطت الكثير من التقارير نيمار بالانتقال للهلال بعقد طويل الأمد، مع انتقاله لبرشلونة بحسب رغبة اللاعب لمدة موسم واحد فقط على سبيل الإعارة، ولكن لم يتم تأكيد أو نفي هذه المزاعم.

عقد مؤقت لنيمار:

سيحاول برشلونة التعاقد مع نيمار، في صفقة انتقال حر، بعقد يمتد لمدة موسم واحد فقط، ولن يستطيع النادي الكتالوني تحمل مبلغ شراء عقده من باريس سان جيرمان.

وسينتظر برشلونة بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، لحين إنهاء العقد بالتراضي بين نيمار وباريس سان جيرمان، ومن ثم التعاقد معه بالشكل الذي تم الموسم الماضي مع ماركوس ألونسو.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وسيوقع برشلونة مع نيمار لمدة موسم واحد فقط، قابل للتجديد بقرار المدرب تشافي هيرنانديز، المتردد بشدة بشأن عودة اللاعب البرازيلي تخوفا من مستواه الفني، بالإضافة لمردوده على غرفة خلع الملابس.

وسيلعب نيمار بشكل "شبة مجاني" لبرشلونة في أول موسم له مع الفريق الكتالوني، حيث سيحصل على راتب ضئيل للغاية، مع احتمالية زيادته بشكل كبير حال تم التجديد بينهما لموسم إضافي.

ويعد الموسم الأول لنيمار مع برشلونة بمثابة اختبار فعلي لسلوكه ومدى تقبله لقواعد المدرب تشافي هيرنانديز، بالإضافة لتحديد مدى قدرته على تقديم الإضافة الفنية للفريق، وسط موافقة اللاعب على قبول التحدي.

اقرأ أيضا

200 مليون يورو.. الكشف عن تفاصيل عرض الهلال لضم نيمار

رقم خيالي وقمة رونالدو تهتز .. تفاصيل عقد نيمار المنتظر في الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن