نيمار يعود إلى برشلونة.. "الهلال يحسمها بشكل رسمي"

تاريخ النشر: 10/08/2023
16601
منذ 9 شهور
نيمار يعود إلى برشلونة.. الهلال يحسمها بشكل رسمي

شهدت الساعات الماضية، اجتماعات حاسمة بين النجم البرازيلي نيمار جونيور ولويس إنريكي المدير الفني لباريس سان جيرمان، لحسم أمر رحيله عن الفريق الباريسي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

يأتي هذا في الاجتماع في الوقت، الذي يتواصل فيه اللاعب البرازيلي مع برشلونة، للانتقال لصفوفه هذا الصيف، ولكن الأزمة المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني قد تمنع إتمام الصفقة.

وتأتي محاولة نيمار للرحيل عن باريس سان جيرمان، في الوقت الذي يريد النادي أيضا التخلص منه، مع  اقتراب حسم صفقة التعاقد مع عثمان ديمبيلي جناح برشلونة، نظير 50 مليون يورو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ونال نيمار في الفترة الماضية، اهتمام كبير من الهلال للحصول على خدماته، ولكن الاتفاق لم يتم بين اللاعب والزعيم، في الوقت الذي يطلب فيه خورخي خيسوس التعاقد مع هداف كبير.

تابع كافة تطورات وأخبار الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

الهلال يسرع من انتقال نيمار إلى برشلونة: 

وفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن عملية عودة نيمار إلى برشلونة تتقدم وحقيقة أن باريس سان جيرمان أبلغه أنه لا يريده يمكن أن يسرع الأمور كثيرا.

وأكدت أن البرازيلي يريد العودة إلى نادي البلاوجرانا والطريقة الوحيدة هي الوصول على سبيل الإعارة من فريق من السعودية "الهلال" والذي سيحاول في الساعات القليلة المقبلة التوصل إلى اتفاق.

وأوضحت أن نادي برشلونة مستعد لدفع 12 مليون يورو صافي من الراتب إذا تم الانتهاء من العملية.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ووافق لويس إنريكي المدير الفني لباريس سان جيرمان، على رحيل نيمار، خاصة بأنه يرى أن النجم البرازيلي لن يكون جزء من خططه في عمر الـ 31 عاما.

وسيكون باريس سان جيرمان في ورطة كبيرة، حال فشل انتقال نيمار إلى برشلونة أو الهلال، خاصة أن عقد اللاعب لا ينص على بند يسمح للنادي الفرنسي بفسخ العقد من طرف واحد.

وسيجبر باريس سان جيرمان حال قرر فسخ عقد نيمار على دفع قيمة عقد اللاعب كاملة، بواقع 36 مليون يورو في الموسم، خاصة أن تعاقده مستمر حتى صيف عام 2027.

اقرأ أيضا

الهلال يستعد لتوديع ياسر الشهراني هذا الموسم

تسريب مفاجئ.. سبب الاستغناء عن كاريلو ورد فعل نجم الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن