خيسوس يحسم مصير محمد العويس من المشاركة في قمة الهلال والنصر

تاريخ النشر: 12/08/2023
5137
منذ 8 شهور
خيسوس يحسم مصير محمد العويس من المشاركة في قمة الهلال والنصر

ينوي البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حسم مصير محمد العويس، حارس مرمى الزعيم، من المواجهة المرتقبة أمام النصر.

ويصطدم نادي الهلال بجاره وغريمه اللدود النصر، في العاشرة مساء اليوم السبت، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، في نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

ويطمح الهلال للتتويج باللقب الثالث في تاريخه بعد أن حقق الفوز بنسختي 1994 و1995، بينما يطمح النصر للفوز باللقب في أول نهائي. 

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية عبر سعودي سبورت

موقف العويس من مباراة الهلال والنصر

ويخضع محمد العويس، حارس مرمى الهلال، لاختبارات بدنية، اليوم، بغية الوقوف على مدى جاهزيته للمشاركة أساسيًّا أمام النصر في نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وأكدت صحيفة “الرياضية”، على أنه سيدخل الحارس الدولي القائمة، إما أساسيًا أو احتياطيًا، وهو ما ينتظر حسمه بناءً على نتيجة الاختبارات التي سيجريها الجهاز الطبي قبل المباراة.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

وألحق الجهاز الفني للأزرق العويس بتحضيرات الفريق في الطائف، أمس الأول، لتعويض النقص الذي يواجهه مركز الحراسة بعد فقدان خدمات عبد الله المعيوف للإيقاف، بسبب طرده أمام الشباب، في نصف النهائي.

وسبق أن تعرض الحارس البالغ من العمر 31 عامًا لإصابة في الكتف قبل انطلاق المحفل العربي، وغاب عن جميع منافساته، قبل اضطرار البرتغالي خورخي خيسوس، مدرب الفريق، إلى استدعائه.

وغادر المعيوف مباراة الهلال والشباب ببطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 25، ليشرك خيسوس بحبيب الوطيان الذي استقبلت شباكه هدفًا لم يمنع الفريق من الفوز 3ـ1.

اقرأ أيضا

النصر يجهز مفاجأة مدوية أمام الهلال في نهائي البطولة العربية

صفقة برازيلية على أعتاب الهلال بأوامر خيسوس.. خليفة الشهراني

حمل تطبيق سعودي الآن