مدرب النصر يحدد بديل مادو أمام الهلال في نهائي كأس الملك سلمان

تاريخ النشر: 12/08/2023
597
منذ 8 شهور
مدرب النصر يحدد بديل مادو أمام الهلال في نهائي كأس الملك سلمان

استقر البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على بديل قلب الدفاع "المصاب" عبدالله مادو، في مباراة الهلال المرتقبة.

ويصطدم نادي الهلال بجاره وغريمه اللدود النصر، في العاشرة مساء اليوم السبت، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، في نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

ويطمح الهلال للتتويج باللقب الثالث في تاريخه بعد أن حقق الفوز بنسختي 1994 و1995، بينما يطمح النصر للفوز باللقب في أول نهائي. 

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

كاسترو يحدد بديل مادو أمام الهلال

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” فقد وقع اختيار البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر، على اللاعب عبدالإله العمري، قلب الدفاع، لدخول التشكيل الأساسي أمام الهلال اليوم، في نهائي كأس الملك سلمان للأندية.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية عبر سعودي سبورت

ويأتي اختيار كاسترو للعمري، من أجل تعويض زميله المصاب عبد الله مادو، الذي تعرض لإصابة أدت إلى سحبه من الملعب خلال الوقت بدل الضائع من مباراة فريقه والشرطة العراقي، الأربعاء الماضي، في نصف نهائي البطولة العربية.

ويعاني المدافع النصراوي من تمزّق في العضلة الخلفية سيغيّبه ما لا يقل عن أربعة أسابيع، وقد خضع مادو أمس لجلسات علاجية داخل العيادة الطبية لفندق سكن الفريق في الطائف.

اقرأ أيضا

النصر يجهز مفاجأة مدوية أمام الهلال في نهائي البطولة العربية

النصر يقدم عرضا رسميا لضم قائد لاتسيو وشرط وحيد يعطل الصفقة

حمل تطبيق سعودي الآن