كاسترو يتحدث عن استعدادات النصر لدوري روشن.. والمرشحين للفوز

تاريخ النشر: 11/08/2023
231
منذ 9 شهور
كاسترو يتحدث عن استعدادات النصر لدوري روشن.. والمرشحين للفوز

تحدث البرتغالي، لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن استعدادات الفريق لخوض منافسات الموسم الجديد من دوري روشن السعودي، 2023-2024.

ويستعد النصر لمواجهة نظيره الهلال، غدًا السبت، في تمام السادسة مساء، في نهائي كأس الملك سلمان للأندية 2023.

تابع أهم مباريات اليوم الجمعة من خلال سعودي سبورت  

وفي مقابلة صحفية مع موقع "futebol365"، تحدث كاسترو في العديد من الملفات وأبرزها استعدادات الفريق للموسم الجديد، وأبرز المرشحين للفوز باللقب. 

وقال كاسترو:"لعبنا مباريات كثيرة، لكننا نتدرب قليلاً، وسيكون ذلك تحدي كبير لنا جميعًا، في إعادة دمج اللاعبين الأجانب والسعوديين معاً في الفريق".

وأضاف:"أنا سعيد جدًا لأننا نستطيع جميعًا المساهمة في أن تصبح كرة القدم السعودية أقوى، ونحن نعلم أن اللقب هو هدف بعض الفرق، وهناك فرق أكثر قدرة على تحقيقه، ولكن في كرة القدم غالبًا ما تكون هناك مفاجآت، ونعتقد أن فريقًا واحدًا سيفوز لكن النتيجة مختلفة".

لمتابعة جميع الأخبار الخاصة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

وأكمل مدرب النصر حديثه:"قد يكون هناك أربعة أو خمسة مرشحين لتحقيق الدوري السعودي، وهي وستصبح بطولة تنافسية للغاية، أعتقد أنها ستكون بطولة رائعة".

وأردف:"نحن في نادي النصر لدينا نوايانا لتحقيق الدوري، و من الواضح أننا أيضًا أحد المرشحين للفوز به، لكن الأندية الأخرى ستفعل الشيء نفسه وستكون بطولة رائعة أمامنا هذا الموسم".

وأتم:""الجماهير السعودية متحمسون للغاية، ومهتمون جدًا ، وهذه هي كرة القدم، أعتقد أن تواجد اللاعبين الأجانب في السعودية سيكون أمر جيد جيدًا للدوري وللمنتخب الوطني، وسيكون هناك نمو كبير في كرة القدم بها".  

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا 

اقرأ أيضا

الشنيف يكشف عن مبلغ ضخم أنعش خزينة النصر من مباراتين فقط

جماهير الهلال والنصر تهاجم المسابقات.. أهلا بالإصابات العضلية

حمل تطبيق سعودي الآن