بدهاء خيسوس.. يرد على سخرية مدرب النصر من شكاوى الهلال

تاريخ النشر: 11/08/2023
1390
منذ 9 شهور
بدهاء خيسوس.. يرد على سخرية مدرب النصر من شكاوى الهلال

أعرب البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال، عن حماسه لمواجهة غريمه التقليدي نادي النصر، بنهائي كأس الملك سلمان للأندية 2023، مسلطا الضوء على المتابعة العالمية للمباراة المرتقبة. 

ويستعد الهلال لمواجهة النصر، في السادسة مساء الغد (السبت)، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، في مواجهة سعودية من العيار الثقيل، بنهائي البطولة العربية.

وقال خورخي خيسوس في المؤتمر الصحفي لمباراة الهلال والنصر: "مواجهة عالمية، ستعرض على أكبر القنوات في العالم، غدا حفل كبير".

وتابع المدرب البرتغالي: "نهائي آخر إضافة للنهائيات التي خضتها في مسيرتي، وصلنا باستحقاق ونسير بأداء تصاعدي وتطور مستمر، نعرف النصر جيدا والعناصر التي يملكها، سنستعد للظهور بأفضل مظهر واحترام كبير للمنافس".

ورد مدرب الهلال ضاحكا، على سؤال من أحد الصحفيين بالمؤتمر بأن مدرب النصر ذكر أن خيسوس يشتكي كثيرا؟، قائلا: "في الأخير يظل رأي من زميل ومعرفة من سنوات ، نحن الآن في جانبين وكل شخص يريد حماية مصالحه".

وأردف خيسوس حديثه حول شكواه من عدم تواجد مهاجم، قائلا: "أنا أتحدث عن واقع مالكوم ليس مهاجم صريح والكل أدى بشكل جيد ، ومازلنا نريد إكمال بعض الخانات وسنتعاقد مع لاعبين تحديدا في الهجوم". 

وتابع مدرب الهلال: "دائما في النهائيات أفضل فريقين سيواجهوا بعض، يجب أن تكون الأفضل لتصل للنهائي، هذا النهائي رقم 24 في حياتي التدريبية والتاريخ والخبرة علمتني أنه لا يوجد فريق أفضل من الآخر وكل شيء قد يحدث".

وتطرق خيسوس للحديث عن بعض مميزات لاعبي الهلال، قائلا: "لدينا عدد من اللاعبين المميزين في تنفيذ الكرات الثابتة ، والمنفذ يعود للفكرة التي نريدها، كل كرة ثابتة ووقت يختلف عن الآخر، ونحن محظوظين بامتلاك لاعبين مميزين في ذلك".

وواصل مدرب الهلال: "الفريق تطور من مباراة لأخرى في هذه البطولة، غدًا سنلعب المباراة الإعدادية رقم 11 وهذا رقم يستطيع منحنا استعداد مثالي وجاهزية أفضل".

يذكر أن، البرتغالي لويس كاسترو، كان قد تهكم خلال المؤتمر الصحفي على سؤال حول غيابات الهلال، قائلا: "الهلاليين قالوا نلعب بدون مهاجم والآن بدون حارس، هل سيلعبون بـ 9 لاعبين ضدنا؟".

طالع أيضا.. 

تصريحات قوية من البليهي عن لقاء الهلال والنصر بنهائي كأس الملك 

اقرأ أيضا

طلب صارم من كاسترو قبل مواجهة النصر والهلال

المسابقات تصدم الهلال والنصر قبل نهائي البطولة العربية

حمل تطبيق سعودي الآن