"حدث لأول مرة" ينتظر حارس الهلال أمام النصر في نهائي كأس سلمان

تاريخ النشر: 11/08/2023
6056
منذ 8 شهور
حدث لأول مرة ينتظر حارس الهلال أمام النصر في نهائي كأس سلمان

شارك الدولي محمد العويس، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في تدريبات الفريق، خلال الساعات الماضية، ليمنح مؤشرًا حول إمكانية مشاركته في نهائي البطولة العربية.

ويستعد الهلال لملاقاة النصر، في السادسة مساء الغد "السبت"، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، في نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

واستدعى المدير الفني للهلال، خورخي خيسوس، الحارس محمد العويس للانضمام إلى بعثة الفريق، بعد غيابه لأسبوعين، نظرًا لتواجده في الرياض، حيث عانى الحارس من إصابة في مفصل الكتف، قبل مباراة السد القطري في الجولة الثانية من البطولة العربية.

وفي حالة مشاركة العويس في مباراة الهلال والنصر، فإنها ستكون مباراة النهائي الأولى التي تشهد مشاركة العويس عبر مسيرته الكروية.

ويملك محمد العويس 4 ألقاب في مسيرته، حيث توج بلقب الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين مع الهلال، كما فاز بلقب كأس الملك وكأس السوبر السعودي مع الشباب، إلا أنه لم يسبق أن يشارك في مباراة نهائي عبر تاريخه.

ويعد محمد العويس الأوفر حظًا للمشاركة في نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية، بعد تأكد غياب الحارس الأساسي عبد الله المعيوف، إثر تلقيه بطاقة حمراء في مباراة الهلال والشباب، في نصف نهائي البطولة، والتي شهدت فوز الهلال بنتيجة (3-1).

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

طلب صارم من كاسترو قبل مواجهة النصر والهلال

توقع نور وعبدالغني لنهائي الهلال والنصر بكأس الملك سلمان للأندية

حمل تطبيق سعودي الآن