تسريب تفاصيل اجتماع سانتو مع حمد الله.. "أجواء مميزة في الاتحاد"

تاريخ النشر: 10/08/2023
410
منذ 9 شهور
تسريب تفاصيل اجتماع سانتو مع حمد الله.. أجواء مميزة في الاتحاد

كشفت تقارير إعلامية تفاصيل الاجتماع الذي دار بين الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، والجهاز الفني للفريق، بقيادة البرتغالي نونو سانتو.

وأثار عبد الرزاق حمد الله، حالة من الجدل خلال الفترة الأخيرة، وسط أنباء مطالبته لإدارة الاتحاد بالرحيل عن صفوف الفريق، مشترطًا اللعب أساسيًا واستعادة الرقم 9 الذي حصل عليه بنزيما عقب انتقاله إلى صفوف العميد في الصيفية.

وقدم عبد الرزاق حمد الله ثنائية مميزة مع كريم بنزيما، خلال مباريات العميد في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، قبل أن يغادر الاتحاد منافسات البطولة من الدور ربع النهائي، بعد الخسارة أمام الهلال بنتيجة (1-3).

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

تفاصيل اجتماع حمد الله مع سانتو

ونقل الصحفي الرياضي "منار شاهين"، تفاصيل الاحتماع الذي دار بين حمد الله وسانتو، والذي أكد من خلاله النجم المغربي تواجده مع الاتحاد الموسم المقبل.

وكتب شاهين، عبر حسابه الشخصي، بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": " تحدث المدرب نونو سانتو مع حمدالله في الاجتماع الاخير بأنه سيكون الخيار الثاني في تنفيذ ركلات الجزاء هذا الموسم وشرح نونو سانتو هذه الاسباب ".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وتابع: "وتقبل حمدالله هذا الامر برحابة صدر في الحديث الودي مع نونو سانتو".

وتقدم عبد الرزاق حمد الله، بالاعتذار للمدير الفني نونو سانتو، بعد اجتماع مطول انعقد بين الطرفين، مساء الثلاثاء، وتم الاتفاق على مواصلة قيادة هجوم الفريق، خلال الموسم الجديد، رفقة كريم بنزيما.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

ويستعد الاتحاد للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، والذي يشهد مشاركة العميد في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كاس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس العالم للأندية".

اقرأ أيضا

جماهير الاتحاد تنتفض بعد بقاء حمد الله .. العبود وصفقة المدافع

انتهاء الأزمة.. حمد الله يعتذر إلى مدرب الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن