الشوط الأول| الهلال يتقدم على الشباب بثنائية.. وطرد المعيوف

تاريخ النشر: 09/08/2023
295
منذ 8 شهور
الشوط الأول| الهلال يتقدم على الشباب بثنائية.. وطرد المعيوف

انتهى الشوط الأول بتقدم الهلال على نظيره الشباب بنتيجة (2-0)، في المباراة المقامة على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

وسجل محمد كنو الهدف الأول للهلال في مرمى الشباب في الدقيقة 9، بعدما استغل تمريرة من روبن نيفيز أثناء تنفيذ ركلة حرة، ليودع كنو الكرة برأسية على يمين الحارس كيم سيونج جيو.

وأضاف البرازيلي مالكوم الهدف الثاني لصالح الهلال في الدقيقة 45+3، بعد تلقي تمريرة رأسية من سافيتش، ليودعها مالكوم بتسديدة على يسار الحارس.

وشهد اللقاء طرد حارس مرمى الهلال، عبد الله المعيوف، في الدقيقة 25، بداعي خطأ التصدي بيده خارج منطقة الجزاء أثناء محاولة إبعاد الكرة من اللاعب عبد الله المعيوف، ليتم إجراء تبديل اضطراري بخروج روبن نيفيز ودخول الحارس حبيب الوطيان.

وبات المعيوف رسميًا خارج حسابات الهلال، حال التأهل إلى نهائي البطولة العربية، حيث يتأهل الفائز من الشباب والهلال لملاقاة النصر في المباراة النهائية.

أبرز فرص الشوط الأول

وفي الدقيقة 12، أهدر مالكوم فرصة هدف محقق للهلال، بعد تلقي كرة عرضية من سيرجي سافيتش، لينفرد بالحارس كيم سيونج جيو، قبل أن يوجه الكرة بعيدًا عن المرمى بغرابة.

وفي الدقيقة 19، أهدر سالم الدوسري فرصة هدف أيضًا لصالح الهلال، بعد تلقي تمريرة عرضية من ميشايل، ليوجه كرة رأسية مرت بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 30، تألق الحارس حبيب الوطيان في التصدي لتسديدة قوية من إيفر بانيجا، أثناء تنفيذ ركلة ثابتة.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

الهلال ينقذ مسيرة نيمار.. تطورات هامة في صفقة القرن

إنريكي يمنح الهلال قبلة الحياة.. نيمار وفيراتي خارج باريس

حمل تطبيق سعودي الآن