ماني: لا أعرف الهلال والشباب.. "النصر بطل الدوري وكأس سلمان"

تاريخ النشر: 09/08/2023
228
منذ 9 شهور
ماني: لا أعرف الهلال والشباب.. النصر بطل الدوري وكأس سلمان

أعرب الدولي السنغالي ساديو ماني، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن سعادته بقيادة الفريق إلى المباراة النهائية في البطولة العربية.

وتأهل النصر إلى نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على الشرطة العراقي بنتيجة (1-0)، في مباراة نصف النهائي التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في نصف نهائي البطولة العربية.

وقال ماني، خلال تصريحات للناقل الرسمي، "لعبنا مباراة جيدة اليوم، أعتقد أن المباراة بالمجمل كانت صعبة، المنافس كان صعبًا، وتمكن من إغلاق المساحات، وصعّب علينا المباراة".

وكشف ماني عن رأيه حول هتافات جماهير النصر له في مباراة الشرطة، ومدى إمكانية التتويج بثنائية الدوري وكأس سلمان، قائلًا "أقدر دعم الجماهير وهتافاته التي تعطيني دافعًا لتقديم أفضل ما لدي، وسنقدم كل ما لدينا من أجل التتويج بالبطولة العربية، سنبذل أقصى ما لدينا والمردود على الله".

وكان ماني قد تعهد بقيادة النصر للتتويج بلقب الدوري السعودي، خلال كلمته في حفل تدشين الموسم الجديد من مسابقة دوري روشن السعودي "2023-2024".

وحول هوية الفريق الذي ينتظره في نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية، بين الشباب والهلال، قال ماني "لا أعرف الفريقين بشكل جيد، ولكنهما بالتأكيد فريقان جيدان بدليل الوصول إلى نصف النهائي، ننتظر من يقابلنا ونعرف كيف نتعامل معه".

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بعد محترف النصر.. القادسية يوقع مع صفقة الهلال الكبرى رسميا

رونالدو يقود النصر لنهائي البطولة العربية لأول مرة في تاريخه

حمل تطبيق سعودي الآن