كاسترو: أهدرنا 6 فرص.. والنصر يستحق التأهل لنهائي البطولة العربية

تاريخ النشر: 09/08/2023
190
منذ 8 شهور
كاسترو: أهدرنا 6 فرص.. والنصر يستحق التأهل لنهائي البطولة العربية

أعرب البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن سعادته بالتأهل إلى نهائي البطولة العربية، مؤكدًا أن النصر يستحق التأهل، رغم مروره بلحظات صعبة أمام الشرطة العراقي.

وتأهل النصر إلى نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على الشرطة العراقي بنتيجة (1-0)، في مباراة نصف النهائي التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في نصف نهائي البطولة العربية.

وقال كاسترو، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، "دائمًا ما تكون مباراة نصف النهائي صعبة، لأنها الخطوة الأخيرة التي تقود إلى النهائي، كنا نعلم أننا نلعب أمام فريق يعتمد على الهجمات المرتدة، ويستطيعون إغلاق طريق المرمى جيدًا".

وأضاف "كنا ندرك أننا لو سجلنا هدفًا مبكرًا، لفتحنا المباراة، ولكن هذا لم يحدث، حاولنا قدر المستطاع، وأقول إن النصر لاحت أمامه 6 فرص أهداف واضحة، وضياع الفرص جعل الخصم يؤمن بحظوظه ويلعب على الهجمات المرتدة. مرت علينا ظروف صعبة في المباراة، ولكنها انتهت بانتصار النصر الذي يستحق التأهل، ونهنئ لاعبينا على الوصول إلى النهائي".

وحجز النصر مقعدًا في نهائي البطولة العربية، لينتظر الفائز من الشباب والهلال، في المباراة النهائية التي تقام مساء السبت المقبل.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

ماني: لا أعرف الهلال والشباب.. النصر بطل الدوري وكأس سلمان

ثلاثي النصر يثير الجدل في مواجهة الشرطة.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن