بعد محترف النصر.. القادسية يوقع مع صفقة الهلال الكبرى رسميا

تاريخ النشر: 09/08/2023
1066
منذ 9 شهور
بعد محترف النصر.. القادسية يوقع مع صفقة الهلال الكبرى رسميا

أعلن نادي القادسية، اليوم الخميس، عن تعاقده مع محترف نادي الهلال، بشكل رسمي، ما وصفه الشارع الرياضي السعودي بـ"الصفقة الكبرى". 

ونشر الحساب الرسمي لنادي القادسية، الناشط بدوري الدرجة الأولى السعودي "يلو"، صورة للنجم الأرجنتيني لوسيانو فييتو.

وكان نادي الهلال، قد أعلن في وقت سابق عن رحيل لوسيانو فييتو، بعد انتهاء عقده مع النادي، مقدما له الشكر عن الفترة التي قضاها داخل قلعة "الزعيم الآسيوي". 

ورحب نادي القادسية بمهاجمه الجديد، ناشرا صورة لنجم الهلال السابق مع تعليق: "هلا بمن عكس اتجاه الموج وجابك، هلا بالصيد الثمين بساحل الشرقية، بطل آسيا ينضم إلى فرسان الشرقية". 

ويعد فييتو أحد أفضل اللاعبين الذين مروا على الدوري السعودي، خلال تجربتيه في الهلال والشباب، حيث حقق مع الأزرق العديد من الألقاب، أبرزها دوري أبطال آسيا ودوري المحترفين السعودي "مرتين"، وكأس الملك "مرتين"، وكأس السوبر السعودي، ووصيف كأس العالم للأندية.

فييتو مع الهلال حصل على ثالث أفضل لاعب في مونديال الأندية، حيث نال البرونزية إلى جانب فينيسيوس الذي نال الجائزة الذهبية، فيما فاز فالفيردي بالجائزة الفضية، وهما من فريق ريال مدريد.

كما سبق للمهاجم الأرجنتيني، اللعب مع عدد من الأندية الأوروبية الكبرى، أبرزها أتليتكو مدريد وفالنسيا وفياريال وإشبيلية الإسبانيين، إضافة إلى فولهام الإنجليزي وبورتو البرتغالي، وخلال رحلته بأوروبا توج بالدوري الأوروبي.

ويتوقع المحللين الرياضيين أن صفقة فييتو ستمثل إضافة قوية للقادسية في الشق الهجومي، حيث سيشكل خطورة كبيرة على مرمى المنافسين، وسيساعد الفريق على تحقيق عودة قوية إلى دوري المحترفين السعودي.

وتأتي هذه الصفقة الكبرى لنادي القادسية في دوري يلو، بعد التعاقد مع مدافع النصر ألفارو جونزاليس، ليوجه "الفرسان" رسالة تحذيره إلى أندية الدرجة الأولى السعودي بأن الهدف ليس التأهل بينما التتويج باللقب والعودة بقوة إلى روشن.

ويستعرض "سعودي سبورت" أبرز ردود الأفعال على تعاقد القادسية مع مهاجم الهلال لوسيانو فييتو، من خلال الصور التالية..

فييتو الهلال القادسيةفييتو الهلال القادسيةفييتو الهلال القادسيةفييتو الهلال القادسيةفييتو الهلال القادسية

اقرأ أيضا

القادسية يعلن أسطورة ليفربول مدربا للفريق رسميا

رسميا.. القادسية يتعاقد مع حارس من الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن