الأهلي يفاوض ثنائي نابولي.. و"الكفاءة المالية" تثير الجدل

تاريخ النشر: 09/08/2023
180
منذ 8 شهور
الأهلي يفاوض ثنائي نابولي.. والكفاءة المالية تثير الجدل

كشفت تقارير صحفية عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات جديدة مع نادي نابولي الإيطالي، من حسم التعاقد مع ثنائي الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" أن إدارة شركة النادي الأهلي، رفعت مستنداتها لوزارة الرياضة، اليوم "الأربعاء"، من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية، التي تمكن الراقي من تسجيل اللاعبين الجدد.

ووصلت إدارة الأهلي إلى مرحلة متقدمة في مفاوضاتها مع نجم نابولي، البولندي زيلينسكي، بعد الحصول على موافقة اللاعب على تمثيل الراقي لمدة ثلاثة مواسم مقبلة، فيم تتبقى خطوة الاتفاق بين الأهلي ونابولي على شراء المدة المتبقية من عقد اللاعب.

ودخلت إدارة الأهلي في محادثات مع السلوفاكي لوبوتكا، نجم نابولي، من أجل الانتقال، برفقة زيلينسكي، إلى صفوف الراقي في فترة الانتقالات الصيفية.

وأبرم النادي الأهلي العديد من التعاقدات البارزة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث تعاقد مع الجناح الجزائري رياض محرز من مانشستر سيتي، والجناح الفرنسي ألان سانت ماكسيمين من نيوكاسل، والحارس السنغالي إدوارد ميندي من تشيلسي، والمهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو من ليفربول.

وتعاقد الأهلي مع المدير الفني الألماني ماتياس يايسله، كما ضم العديد من الصفقات المحلية التي وقعت للراقي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، تمهيدًا لدعم الفريق في الموسم الجديد، مثل عبد الله عطيف (الهلال) وسميحان النابت وفهد الرشيدي (التعاون).

وأبرم الأهلي صفقة محلية واحدة خلال فترة الانتقالات الصيفية، بتعاقده مع بسام الحريجي، قادمًا من الباطن، في صفقة انتقال حر.

ويستعد الأهلي للموسم الرياضي الجديد 2023-2024، الذي يشهد مشاركة الراقي في مسابقتي "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين".

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الأهلي يكشف سر تأخر إعلان التعاقد مع صخرة الدفاع

الأهلي يحصل على الكفاءة المالية ويسجل صفقاته الجديدة

حمل تطبيق سعودي الآن