مبابي يتحدى باريس سان جيرمان بقرار صادم.."فايزة تراقب"

تاريخ النشر: 09/08/2023
170
منذ 8 شهور
مبابي يتحدى باريس سان جيرمان بقرار صادم..فايزة تراقب

يستمر الحديث عن مستقبل كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، خاصًة مع غموض موقفه مع النادي الباريسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأصدر باريس سان جيرمان قرارًا بطرد مبابي خارج المعسكر التحضيري للفريق باليابان، حيث قامت الإدارة بعرضه للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان كيليان مبابي قد هاجم إدارة باريس سان جيرمان، حيث وصف النادي بـ"المنقسم" والجاذب للألسنة المسيئة والتي تتسبب بشكل مباشر في تدمير الفريق.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

مبابي يتحدى إدارة باريس بقرار جديد 

ووفقًا للصحفي الموثوق جوليان لورنس، فإن إدارة نادي باريس سان جيرمان تواصلت مع مبابي مرة أخرى في آخر 24 ساعة وعرضت عليه تجديد العقد مع وجود بند يسمح له بفسخ العقد في 2024، وأجاب اللاعب الفرنسي برفض هذا العرض، حيث يريد الرحيل دون تجديد العقد.

ويسعى باريس سان جيرمان، للاستفادة من مبابي ماليا قبل مغادرته مجانا الصيف المقبل، خاصة مع قراره عدم تمديد عقده حتى صيف عام 2025.

تابع منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية عبر "سعودي سبورت"

وفي خطوة تصعيدية.. أزال نادي باريس سان جيرمان صور النجم الفرنسي كيليان مبابي، من واجهة ملعب حديقة الأمراء، وذلك قبل بداية الموسم الجديد، في خطوة تعد تصعيدية تجاه موقف النادي تجاه اللاعب.

ومن المتوقع أن يلتقي ناصر الخليفي رئيس نادي باريس قريبًا مع والدة كيليان مبابي واللاعب ذاته، لإنهاء أمر رحيله هذا الصيف، خاصة مع قرار اللاعب بالمغادرة في عام 2024.

اقرأ أيضا

ثنائي محلي يشعل صراع الأهلي والاتحاد .. أزمة ترميم الدفاع

جماهير الاتحاد تنتفض بعد بقاء حمد الله .. العبود وصفقة المدافع

حمل تطبيق سعودي الآن