برشلونة يهزم توتنهام برباعية ويتوج بكأس خوان جامبر

تاريخ النشر: 08/08/2023
63
منذ 9 شهور
برشلونة يهزم توتنهام برباعية ويتوج بكأس خوان جامبر

اكتسح برشلونة نظيره توتنهام برباعية مقابل هدفين، في نهائي كأس خوان جامبر، على ملعب لويس كامبوس الأوليمبي، استعدادًا للموسم الجديد، في أخر تجارب برشلونة الودية قبل بداية الدوري الإسباني.

وتقدم روبرت ليفاندوفسكي لبرشلونة من تصويبة قوية داخل حدود منطقة الجزاء في الدقيقة الثالثة من زمن اللقاء، بتمريرة رائعة من البرازيلي رافينيا.

وعادل توتنهام الكفة في الدقيقة 24، عبر لاعب الوسط الاسترالي سكيب بتسديدة أرضية قوية سكنت شباك تير شتيجن حارس مرمى فريق برشلونة.

وتمكن اللاعب ذاته تسجيل الهدف الثاني برأسية رائعة في الدقيقة 36، من تمريرة ساحرة من الكرواتي إيفان بيريزيتش.

وعادل برشلونة الكفة، في الدقيقة 81.. بتمريرة ساحرة من المغربي لامين يامال، ليتابعها فيران توريس بطريقة رائعة في شباك توتنهام.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

قبل أن يضرب أنسو فاتي الضربة القاضية لفريق برشلونة في الدقيقة 88، بتمريرة ساحرة من فيران توريس، قبل أن يعود الزلزولي في الدقيقة 93 من زمن اللقاء ليحرز الهدف الرابع بطريقة رائعة بتمريرة من فيران لوبيز.

مباراة مثيرة .. تألق شباب برشلونة منح التفوق 

بدأ برشلونة المباراة بتشكيل مكون من تير شتيجن، بالدي- أراوخو - إريك جارسيا - كوندي ، أوريول روميو - دي يونج - بيدري - جافي، رافينيا - روبرت ليفاندوفسكي 

بينما بدأ توتنهام اللقاء، بتشكيل مكون من فيكيرو، إريك داير - بيدرو بورو - سانشيز - ريجيلون ، بيسوما - سكيب - لوسيلسو - سولومون- بيريزيتش ،ريتشارلسون.

الشوط الأول كان رائعًا في البداية من فريق برشلونة، شهد سيطرة كبيرة من كتيبة المدرب تشافي، قبل أن يعود توتنهام للسيطرة على أحداث اللقاء، حيث أضاع الفريق اللندني أكثر من فرصة، قبل أن يعود لمعادلة النتيجة ومن ثم التقدم.

انتهى الشوط الأول علي إثر تقدم توتنهام، وظهور برشلونة بشكل باهت فنيًا خلال اللقاء.

وبدأ برشلونة الشوط الثاني بمستوى متوسط، وسط سيطرة وصناعة فرص من فريق توتنهام، الذي كان الأكثر ظهورًا على حدود منطقة برشلونة.

تدخلات تشافي تحسم اللقاء.. ميلاد نجم جديد 

وتدخل تشافي ببعض التغييرات القوية، التي حولت مجرى اللقاء، بنزول كل من "جوندوجان، لامين يمال، عبد الصمد الزلزولي، فيرمين لوبيز".

وينسب ل"يمال" عودة برشلونة القوية، قبل نهاية اللقاء، عبر إسهاماته الساحرة لزملائه، لتكون تلك المباراة ميلاد جديد للنجم المغربي الأصل.

وتأتي مباراة كأس خوان جامبر، ضمن استعدادات برشلونة للموسم الجديد، حيث يفتتح البارسا أولى مبارياته خلال الموسم الجديد بمواجهة خيتافي مساء الأحد 13 أغسطس الجاري.

وكان برشلونة قد بدأ استعدادته للموسم الجديد، عبر الجولة التحضيرية للفريق بالولايات المتحدة الأمريكية، بمواجهات قوية لأندية ريال مدريد وميلان وأرسنال، حيث حقق البارسا الفوز ضد غريمه التقليدي، إلى جانب التفوق على ميلان.

اقرأ أيضا

برشلونة بالقوة الضاربة في مواجهة توتنهام على كأس خوان جامبر

صحف العالم| توخيل يفكر في فلاهوفيتش وفاتي يرفض مغادرة برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن