تشافي يزف بشرى سارة لجماهير برشلونة بعد رباعية توتنهام

تاريخ النشر: 09/08/2023
509
منذ 9 شهور
تشافي يزف بشرى سارة لجماهير برشلونة بعد رباعية توتنهام

تستمر التطورات حول موقف الأوروجوياني رونالد أراوخو مدافع فريق برشلونة، خلال مباراة توتنهام في نهائي كأس خوان جامبر، استعدادًا للموسم الجديد.

واكتسح برشلونة نظيره توتنهام برباعية مقابل هدفين، في نهائي كأس خوان جامبر، على ملعب لويس كامبوس الأوليمبي، استعدادًا للموسم الجديد، في أخر تجارب برشلونة الودية قبل بداية الدوري الإسباني.

وتقدم روبرت ليفاندوفسكي لبرشلونة من تصويبة قوية داخل حدود منطقة الجزاء في الدقيقة الثالثة من زمن اللقاء، بتمريرة رائعة من البرازيلي رافينيا.

وعادل توتنهام الكفة في الدقيقة 24، عبر لاعب الوسط الاسترالي سكيب بتسديدة أرضية قوية سكنت شباك تير شتيجن حارس مرمى فريق برشلونة.

وتمكن اللاعب ذاته تسجيل الهدف الثاني برأسية رائعة في الدقيقة 36، من تمريرة ساحرة من الكرواتي إيفان بيريزيتش.

وعادل برشلونة الكفة، في الدقيقة 81.. بتمريرة ساحرة من المغربي لامين يامال، ليتابعها فيران توريس بطريقة رائعة في شباك توتنهام.

قبل أن يضرب أنسو فاتي الضربة القاضية لفريق برشلونة في الدقيقة 88، بتمريرة ساحرة من فيران توريس، قبل أن يعود الزلزولي في الدقيقة 93 من زمن اللقاء ليحرز الهدف الرابع بطريقة رائعة بتمريرة من فيران لوبيز.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

وتمكن اللاعب ذاته تسجيل الهدف الثاني برأسية رائعة في الدقيقة 36، من تمريرة ساحرة من الكرواتي إيفان بيريزيتش.

موقف إصابة نجم دفاع برشلونة 

أكد الصحفي الشهير جيرارد روميو، بأن رونالد أراخو بخير، حيث صرح قائلًا: "أراوخو غادر كإجراء احترازي بسبب بعض الانزعاجات، ليس هناك إصابة".

وخرج رونالد أراخو، الذي شغل الظهير الأيمن لفريق برشلونة مصابًا، خلال الشوط الأول من اللقاء عقب تدخل عنيف مع مدافع توتنهام سانشسيز، وقع علي إثره الظهير الأيمن، ليحل محله القائد سيرجيو روبرتو.

وأكد تشافي أيضًا في تصريحات له عقب نهاية اللقاء، بأن أراوخو بخير ولا يشعر بأي إصابة، مشيرًا إلى أن خروجه فقط كان للحفاظ عليه قبل مباراة خيتافي.

ضربة قاضية لبرشلونة قبل انطلاق الدوري الإسباني.. "إصابة خطيرة"

ويستعد برشلونة يوم الأحد المقبل، لافتتاح مبارياته في الدوري الإسباني، بمواجهة خيتافي على ملعب كولسيوم ألفونسو بيريز، في العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وتأتي مباراة كأس خوان جامبر، ضمن استعدادات برشلونة للموسم الجديد، حيث يفتتح البارسا أولى مبارياته خلال الموسم الجديد بمواجهة خيتافي مساء الأحد 13 أغسطس الجاري.

اقرأ أيضا

برشلونة بالقوة الضاربة في مواجهة توتنهام على كأس خوان جامبر

برشلونة يجبر فاتي على الانتقال للهلال ومفاجأة صادمة للزعيم

حمل تطبيق سعودي الآن