كأس سلمان| الشباب "ينوع" تحضيراته التكتيكية قبل كلاسيكو الهلال

تاريخ النشر: 08/08/2023
40
منذ 9 شهور
كأس سلمان| الشباب ينوع تحضيراته التكتيكية قبل كلاسيكو الهلال

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، تحضيراته الميدانية، في إطار الاستعداد لمباراة الديربي أمام الهلال في البطولة العربية.

وتقام مباراة الهلال والشباب، في التاسعة مساء الغد "الأربعاء"، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

واستهل مران الشباب الختامي بإحماء وتسخين، ثم طبق اللاعبون تدريبات فنية متنوعة، كما فرض المدير الفني مارسيل كايزر، مناورة تكتيكية، اطمأن من خلالها على جاهزية اللاعبين لمباراة الديربي.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من الهلال والشباب، إلى نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية، ليواجه المتأهل من النصر والشرطة العراقي.

وكان المدير الفني للشباب، مارسيل كايزر، قد أكد أن الليوث يمتلك أظهرة جيدين، والهلال كذلك، والشباب يسعى للظهور بصورة مختلفة وتقديم آداء عالٍ وتحقيق الانتصار.

وأضاف "أعتقد من وجهة نظري أن فريقنا يمتلك أفضل دفاع، ولكن المنظومة الدفاعية لا تعتمد على المدافعين فقط، بل على الفريق بالكامل، صحيح أنه في المباراة الماضية، لم ألعب برأس حربة تقليدي، وكان لغرض تكتيكي، مع أن اللاعب أحمد عبده قدم ثلاث مباريات مميزة، وآداءً يشكر عليه، وثقتي كبيرة فيه وجميع اللاعبين".

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الشباب في نصف نهائي العرب.. أطاح بـ3 فرق وخرج بصعوبة أمام الاتحاد

مدرب الشباب يثير الجدل: الهلال لديه أفضلية تنظيمية ولكننا أقوى

حمل تطبيق سعودي الآن