خيسوس "يتوعد" الشباب ويكشف خطة الهلال لبلوغ نهائي البطولة

تاريخ النشر: 08/08/2023
305
منذ 9 شهور
خيسوس يتوعد الشباب ويكشف خطة الهلال لبلوغ نهائي البطولة

علق البرتغالي، خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على مواجهة فريقه أمام الشباب، المقرر لها غدًا الأربعاء، ضمن مباريات الدور نصف النهائي من كأس الملك سلمان للأندية 2023.

تابع أهم مباريات اليوم الثلاثاء من خلال سعودي سبورت        

ويستضيف نادي الهلال نظيره الشباب، غدًا الأربعاء، في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية)، ضمن مباريات الدور نصف النهائي من كأس الملك سلمان للأندية 2023.

وفي تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، قال خيسوس:"نخوض مواجهة نصف نهائي، وفريقنا تطور مع الوقت على عكس بداياتنا في البطولة، الفريق الذي سنواجهه نعرفه جيدًا، الموسم الماضي تعادل معنا وانتصر، سنلعب غدًا من أجل الوصول للنهائي".

لمتابعة جميع الأخبار الخاصة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

وأضاف:"نادي الشباب في أخر ثلاث مباريات لم يستقبل أي هدف، نعرف أنه قوي دفاعيًا، ولكننا سنضع التكتيك المناسب الذي سنسعى من خلاله لتحقيق الانتصار في المباراة".

وبسؤاله عن تشكيل الهلال المتوقع أمام الشباب، قال خيسوس:"اليوم سيكون المران الأخير للفريق، هذا ما سيتحدد خلال المران، ومن المحتمل أن يكون هناك بعض التغييرات على تشكيل المباراة الماضية".

وأكمل:"الهلال فريق اعتاد على الضغوطات وعلى مثل هذه المواجهات الحاسمة، لدينا لاعبين يملكون الخبرة في مثل هذه المواقف من المراحل النهائية".

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا       

اقرأ أيضا

مفاجأة.. نجم الهلال السابق ينتقل إلى الدوري الياباني

مؤتمر الشرطة | مادو يحرج الهلال .. يطمئن النصر ويقدم لفتة طيبة

حمل تطبيق سعودي الآن