بودبوز صداع في رأس الأهلي .. "تهديد محرز ومفاجأة يايسله"

تاريخ النشر: 08/08/2023
1254
منذ 8 شهور
بودبوز صداع في رأس الأهلي .. تهديد محرز ومفاجأة يايسله

لا صوت يعلو حاليًا داخل جدران الأهلي وبين جماهير "الراقي"، إلا على مستقبل الموهبة الجزائرية رياض بودبوز، مع الفريق الجداوي، في ظل استقطاب النادي لصفقات عالمية قد تطيح بصانع الألعاب خارج النادي. 

ويواصل النادي الأهلي، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة الانتقالات الصيفية، التي انطلقت في الأول من يوليو الماضي.

صفقات نارية في الأهلي

صفقات الأهلي العالمية، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بدأت بالتوقيع مع حارس المرمى السنغالي إدوارد ميندي أفضل حارس بالعالم عام 2021، قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، ثم التعاقد مع المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، بعد إنتهاء عقده مع ليفربول، كما وقع "الراقي" مع الأيقونة الجزائرية رياض محرز من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وأخيرًا الجناح الفرنسي ماكسيمان من نيوكاسل. 

ويواصل الأهلي تحت قيادة المدرب الألماني ماتياس يايسله، تحركاته، لضم صفقات عالمية من أجل تدعيم صفوف الفريق، بالتعاقد مع لاعب الوسط الإيفواري كيسيه، والتوقيع مع ايبانيز في الدفاع، وزيلينسكي بوسط الملعب، وقد تكون خانة المحور السبب الرئيسي للإطاحة بصانع الألعاب رياض بودوز. 

رحيل بودبوز يغضب جماهير الأهلي

الحديث عن رحيل بودبوز، أزعج جماهير الأهلي، مشددين على ضرورة استمراره مع الفريق خلال الموسم المقبل، نظرًا لإمكانياته الكبيرة التي ساهمت بشكل أساسي في التأهل مرة أخرى إلى دوري السعودي للمحترفين "روشن". 

أرقام مرعبة لبودبوز مع الأهلي

أرقام رياض بودبوز مع الأهلي، أجبرت الجماهير على عشقه، حيث يعد الجزائري أكثر لاعب مساهمة في الأهداف مع الفريق خلال الموسم المنصرم بـ18 هدف، حيث سجل تسعة وصنع مثلهم، كما أنه أكثر لاعب صناعة للفرص بـ55 فرصة، وثاني أفضل هداف في الفريق بـ9 أهداف، وثاني أكثر اللاعبين تسديدًا على المرمى بـ15تصويبه، وثالث أكثر من لعب كرات عرضية 66 تمريرة سليمة، وثالث أكثر لاعب استرجعًا للكرة (102) مرة. 

ولعب بودبوز 3 مباريات في المعسكر الأخير للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ساهم خلالها في تسجيل الراقي 10 أهداف، بعد أن أحرز هدفين وصنع 8 أهداف، (الأكثر مساهمة بين جميع اللاعبين).

إلى جانب أرقامه الاستثنائية، يشعر قطاع عريض من جماهير الأهلي بالخوف من رحيل اللاعب، خوفًا من تأثر مواطنه والنجم الأول بالفريق رياض محرز نفسيًا، خاصة بعد ضغط نجم سيتي السابق لبقائه من خلال صورة برفقة بودبوز نشرها عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، كتب عليها "مع بعض إلى الأبد"، في تلميح واضح وصريح إلى رد فعل مفاجئ في حال رحيل مواطنه. 

وتناشد الجماهير الأهلاوية الإدارة وصندوق الاستثمار والمسئولين عن كرة القدم في المملكة، على ضرورة منح الأندية قرارًا استثنائيًا بقيد 9 لاعبين أجانب، حتى لا يرحل بودبوز. 

على الجانب الآخر، يرى البعض ضرورة تنحية العاطفة جانبًا، والنظر للفريق بما يخدم المنظومة الفنية داخله، بهدف المنافسة على البطولات خلال الفترة القادمة

وسلطت بعض الآراء الضوء، على سلبيات رياض بودبوز، مؤكدة أنه ضعيف بدنيًا، ولن يستطيع مجاراة النجوم العالمية بالأندية المنافسة، فضلًا عن حاجة الفريق للاعب في خانة المحور، لأن الشق الهجومي يعتبر متكامل حتى اللحظة. 

صدمة الجماهير الأهلاوية مع خروج الأنباء والتقارير عن احتمالية رحيل رياض بودبوز، أصبحت بمثابة "صداع" في رأس الإدارة بين الخوف من التأثير سلبيًا على نفسية محرز، وفقدان لاعب بحجم إمكانيات بودبوز التي أظهرها خلال معسكر الاستعداد والموسم المنصرم، وبين حاجة المدرب لتدعيم مراكز مختلفة استعدادًا للموسم المقبل، ما يتطلب الإطاحة باللاعب الجزائري. 

اقرأ أيضا

هل رحل بودبوز.. الأهلي مهتم بساحر الهلال السابق

بودبوز يكشف.. هكذا تعثر الأهلي في آخر دقائق أمام الفيصلي

حمل تطبيق سعودي الآن