باريس سان جيرمان يحذف صور مبابي من حديقة الأمراء.. "تصعيد جديد"

تاريخ النشر: 08/08/2023
59
منذ 8 شهور
باريس سان جيرمان يحذف صور مبابي من حديقة الأمراء.. تصعيد جديد

يستمر الحديث عن مستقبل كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، خاصًة مع غموض موقفه مع النادي الباريسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأصدر باريس سان جيرمان قرارًا بطرد مبابي خارج المعسكر التحضيري للفريق باليابان، حيث قامت الإدارة بعرضه للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مفاجأة خطيرة.. لابورتا يجبر تشافي على عودة نيمار لبرشلونة 

وكان كيليان مبابي قد هاجم إدارة باريس سان جيرمان، حيث وصف النادي بـ "المنقسم" والجاذب للألسنة المسيئة والتي تتسبب بشكل مباشر في تدمير الفريق.

وفي خطوة أولى لإيجاد بديل مبابي، أعلن باريس سان جيرمان الفرنسي رسميا، التعاقد مع المهاجم البرتغالي جونزالو راموس، قادما من بنفيكا على سبيل الإعارة، إلا أن الفريق الباريسي لم يتوقف عند ذلك.

ريال مدريد يغير موقفه في صفقة مبابي بعد رحيل بنزيما.. تطور مفاجئ

باريس يتحدى مبابي بخطوة جديدة صادمة 

ووفقًا لشبكة فوت ميركاتو الفرنسية، فإن نادي باريس سان جيرمان أزال صور النجم الفرنسي كيليان مبابي، من واجهة ملعب حديقة الأمراء، وذلك قبل بداية الموسم الجديد، في خطوة تعد تصعيدية تجاه موقف النادي الباريسي تجاه اللاعب.

وأوضحت، بأن نادي باريس سان جيرمان أزال جميع القمصان المتعلقة أيضًا بكيليان مبابي التي تحمل الرقم "7" من متجره الرسمي، تمهيدًا لإعلان رحيله في أي وقت خلال الفترة المقبلة.

إزالة صور مبابي من ملعب حديقة الأمراء

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

وارتبط اسم مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد، إلا أن الأخير لم يقدم أي عروض رسمية للاعب حتى الأن في انتظار حسم موقفه مع إدارة باريس سان جيرمان، حيث يبدو بأن النادي الملكي يقترب من تقديم أول عروضه الرسمية من أجل ضم النجم الفرنسي.

يذكر أن بعض التقارير الصحفية، نشرت بأن ريال مدريد لن يقدم أي عروض بخصوص ضم مبابي، قبل يوم 15 أغسطس المقبل.

اقرأ أيضا

صمت غريب من ريال مدريد بشأن صفقة مبابي.. تفاصيل مثيرة

تيباس يكشف لـ سعودي سبورت موعد انضمام مبابي لريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن