مفاجأة خطيرة.. لابورتا يجبر تشافي على عودة نيمار لبرشلونة 

تاريخ النشر: 08/08/2023
304
منذ 9 شهور
مفاجأة خطيرة.. لابورتا يجبر تشافي على عودة نيمار لبرشلونة 

يحاول خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، إقناع مدرب فريقه تشافي هيرنانديز، بضرورة التعاقد مع البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وتواصل نيمار في الفترة الماضية كثيرا مع إدارة برشلونة الإسباني، للانتقال لصفوفه هذا الصيف، ولكن الأزمة المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني منعت إتمام الصفقة.

وتأتي محاولة نيمار للرحيل عن باريس سان جيرمان، في الوقت الذي يريد النادي أيضا التخلص منه، مع  اقتراب حسم صفقة التعاقد مع عثمان ديمبيلي جناح برشلونة، نظير 50 مليون يورو.

تابع منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية عبر "سعودي سبورت"

وكان تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، قد صرح في مايو الماضي، بأن نيمار خارج اهتمامات برشلونة خلال الفترة الحالية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

اجتماع عاجل بين تشافي ولابورتا: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن خوان لابورتا سيعقد اجتماع حاسم مع تشافي هيرنانديز في الأيام المقبلة، من أجل مناقشة أمر التعاقدات وبالأخص البرازيلي نيمار.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وسيحاول لابورتا إقناع تشافي بأن عودة نيمار لبرشلونة، ضرورية من أجل بعض الأمور التعاقدية الخاصة بشركات الرعاية، بالإضافة لقيمة اللاعب الفنية داخل الملعب.

ووافق لويس إنريكي المدير الفني لباريس سان جيرمان، على رحيل نيمار، بحسب شبكة "سكاي سبورتس"، خاصة بأنه يرى أن النجم البرازيلي لن يكون جزء من خططه في عمر الـ 31 عاما.

ونال نيمار في الفترة الماضية، اهتمام كبير من الهلال للحصول على خدماته، ولكن الاتفاق لم يتم بين اللاعب والزعيم، في الوقت الذي يطلب فيه خورخي خيسوس التعاقد مع هداف كبير.

اقرأ أيضا

سكاي سبورتس تفجرها.. نيمار يقترب من الانتقال إلى الهلال

مفاجأة تهز العالم .. عودة نيمار لبرشلونة قبل نهاية الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن