خليفة "ميسي" في الهلال.. الميركاتو يشتعل

تاريخ النشر: 08/08/2023
2519
منذ 9 شهور
خليفة ميسي في الهلال.. الميركاتو يشتعل

فجرت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، أخر تطورات مفاوضات مجلس إدارة نادي الهلال، مع نادي برشلونة، من أجل ضم نجم الفريق، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

تابع أهم مباريات اليوم الثلاثاء من خلال سعودي سبورت       

ويبحث الهلال عن التعاقد مع 2 مهاجمين أجانب، بناء على طلب المدير الفني للفريق خورخي خيسوس، وذلك بعد رحيل الثنائي موسى ماريجا وأوديون إيجالو.

ويستعد نادي الهلال لمواجهة الشباب، غدًا الأربعاء، في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن مباريات الدور نصف النهائي من كأس الملك سلمان للأندية 2023.

وينتظر الهلال في الموسم القادم، روزنامة قوية حيث سيخوض منافسات كل من دوري روشن السعودي للمحترفين، وكأس السوبر السعودي، وكأس الملك سلمان للأندية، وكأس خادم الحرمين الشريفين، ودوري أبطال آسيا. 

لمتابعة جميع الأخبار الخاصة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

- خليفة ميسي في الهلال

أكدت صحيفة "eldesmarque"، أن إدارة نادي الهلال أتمت اتفاقها مع النجم الإسباني الشاب، أنسو فاتي، لاعب نادي برشلونة الإسباني، حيث من المنتظر الإعلان عن الصفقة خلال الساعات القليلة القادمة.

وأشارت أن إدارة الهلال توصلت لاتفاق رسمي مع "لؤلؤة" برشلونة، من أجل ارتداء قميص الزعيم في الموسم القادم، حيث من المنتظر أن توافق إدارة البارسا على رحيل اللاعب وفقًا للعرض المقدم له.

- أنسو فاتي "لؤلؤة" برشلونة

يعد صاحب الـ 20 عاما، أحد المواهب الإسبانية الكبيرة، الذي بدأ مسيرته مع نادي برشلونة في مراحل الشباب المختلفة، حتى تم تصعيدع للفريق الأول، حيث لقبه الجميع بخليفة "ميسي" نظرًا لما يتمتع به من مهارات عالية.

وخاض فاتي 118 مباراة رفقة نادي برشلونة الإسباني، بجميع المسابقات، حيث سجل 33 هدفًا، بينما صنع 13 أخرين.

وتوج "لؤلؤة" برشلونة، بلقب الدوري الإسباني "مرة"، وكأس ملك إسبانيا "مرة"، والسوبر الإسباني "مرة"، ودوري الأمم الأوروبية "مرة" رفقة منتخب إسبانيا.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا      

اقرأ أيضا

سكاي سبورتس تفجرها.. نيمار يقترب من الانتقال إلى الهلال

تطور عاجل في مفاوضات الهلال مع نابولي بشأن ضم أوسيمين.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن