برشلونة ينسحب من صفقة برناردو سيلفا.. صدمة لتشافي

تاريخ النشر: 08/08/2023
228
منذ 9 شهور
برشلونة ينسحب من صفقة برناردو سيلفا.. صدمة لتشافي

يستمر الحديث حول أخر التطورات بشأن البرتغالي بيرناردو سيلفا لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتزايدت أخبار انتقال سيلفا إلى صفوف برشلونة الإسباني، خلال الفترة الأخيرة، خاصًة بعد تتويج اللاعب بجميع الألقاب الممكنة مع الفريق السماوي.

وحسم النادي السماوي الموسم الماضي، الثلاثية التاريخية، بداية بلقب الدوري الإنجليزي، ومن ثم كأس الاتحاد الإنجليزي، وأخيرًا دوري أبطال أوروبا.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

برشلونة يصدم تشافي في صفقة سيلفا

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية صباح اليوم الثلاثاء، أن برشلونة قرر الانسحاب من صفقة برناردو سيلفا، وذلك بعد أن فعل اللاعب البرتغالي والنادي الكتالوني كل شيئ لكن مانشستر سيتي أغلق جميع الأبواب.

وأشارت إلى أن إدارة نادي برشلونة أبلغت المدرب، تشافي هيرنانديز، بقرار الانسحاب من صفقة برناردو سيلفا، حيث لا يوجد وقت يضيعه لأن الوقت يمر ويجب اتخاذ القرارات.

ولن تقل بأي حال من الأحوال، صفقة انتقال برناردو سيلفا إلى برشلونة عن مبلغ 80 مليون يورو، بحسب طلبات مانشستر سيتي، وهو المبلغ الغير متوفر لدى بطل إسبانيا حاليًا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ومن المتوقع أن يحصل برشلونة بعد موافقته على التفاوض مع باريس سان جيرمان، على مبلغ سيصل لـ 40 مليون يورو، من بيع عثمان ديمبيلي، بالاتفاق مع اللاعب، مما يسهل عملية انتقال سيلفا من الناحية المادية.

اقرأ أيضا

بشرى سارة لبرشلونة.. مانشستر سيتي يحدد صفقة سوبر بديلا لسيلفا

صحف العالم| وكيل ماني يفضح بايرن ميونخ.. وبرشلونة يحارب لضم سيلفا

حمل تطبيق سعودي الآن